بلدية دبي تعلن تدريب الخريجين في مبادرة "واعدون" المنتهية بالتوظيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بلدية دبي تعلن تدريب الخريجين في مبادرة "واعدون" المنتهية بالتوظيف من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

بلدية دبي

محمد حسين الثلاثاء, 08/06/2019 - 00:00

أعلنت بلدية دبي عن تخريج الدفعة الأولى من المواطنين والمبتعثين في إطار مبادرة "واعدون"، التي تعمل في المقام الأول بلدية من خلالها إلى تدريب الخريجين الجدد في مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وتأتي تلك المبادرة من بلدية دبي من أجل تقديم المعرفة العملية التي تؤهل الشباب لمواكبة أفضل الممارسات في مجال التخصص قبل انضمامهم إلى الدائرة، بحضور مدير عام البلدية داوود الهاجري.

تنمية مهارات الكوادر الوطنية

وأكدت مدير إدارة الموارد البشرية في البلدية، عائشة أحمد الحمادي، أهمية تنمية مهارات الكوادر الوطنية وتوظيفها بالشكل المثالي لإثراء مجالات العمل المتنوعة.

حيث تعمل المبادرة على الاستفادة على تقديم المعرفة والمهارات اللازمة لشباب الخريجين خلال حضورهم للدورات والفعاليات المختلفة  في المبادرة، وتطبيق تلك المهارات في أفضل الصور في مجالات العمل المطلوبة  والتخصصية في قطاعات البلدية.

مبادرة "واعدون"

وقالت في تصريحات صحفية: "نسعى إلى تأسيس الموظفين الجدد وتطوير مهاراتهم من خلال الابتعاث، ما يمكنهم من الاطلاع على أحدث ما توصل إليه العالم في شتى المجالات، إضافة إلى تعاون الدائرة مع القطاع الخاص لتحقيق تلك الأهداف، ومساهمة ذلك في تعزيز الشراكات وتبادل المعرفة والعلوم في مجالات العمل".

الجدير بالذكر أن مبادرة "واعدون" تعتبر من أبرز البرامج التدريبية التطويرية التي تنفذها بلدية دبي لتدريب وتزويد الخريجين من مبتعثيها بالمهارات الأساسية التي تنسجم مع اختصاصات ومتطلبات عملهم المستقبلي فيها.

وتأتي المبادرة بالتعاون مع مجموعة من الشركات والمؤسسات الخاصة، والتنسيق معهم لتدريب الموظفين (الخريجين بعد عملية الابتعاث) في مجالات عمل تتلاءم مع تخصصات البلدية.

هذا المقال مقتبس ومصدر الخبر الأصلى هو :
مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق