شؤون الحرمين تدشن عيادات طبية متكاملة لخدمة ضيوف الرحمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شؤون الحرمين تدشن عيادات طبية متكاملة لخدمة ضيوف الرحمن من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019 .

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

محمد حسين الثلاثاء, 08/06/2019 - 00:00

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة تنسيق العمل التطوعي التابعة للإدارة العامة للخدمات الاجتماعية عن توفير عيادتين طبيتين متكاملتين مجهزتين بأحدث التجهيزات الطبية والتمويل الصحي التابعة لجمعية زمزم التطوعية في ساحات المسجد الحرام.

خدمة مميزة لضيوف الرحمن

 حيث استقبلت الجمعية ما يزيد عن 2708 حالة صحية منذ شهر ذي القعدة المنصرم بحسب البيان الصادر عن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

وقدم مدير إدارة تنسيق العمل التطوعي ريان المسعودي شكره لجمعية زمزم التطوعية الطبية على ما تقوم به من أعمال تطوعية جليلة لخدمة الحجاج والمعتمرين خلال موسمي رمضان والحج.

ويأتي ذلك ضمن توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، في تقديم أرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة.

تسهيلات غير مسبوقة

أكدت الممرضات السعوديات المنتدبات للعمل في مستشفيات "الصحة" في المشاعر المقدسة خلال موسم الحج، جاهزيتهن لخدمة ضيوف الرحمن معبرات عن سعادتهن بالمشاركة في خدمة الحجاج.

وتوافدت الممرضات السعوديات خلال الأيام الماضية من جميع مناطق المملكة، وسط تسهيلات تقدمها "الصحة" لمنسوبيها، ودعم من أسرهن للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن وتقديم الرعاية التي تحتاجها الحالات المرضية في مستشفيات المشاعر المقدسة.

وعبرت أخصائية التمريض حنان علي التي تشارك لأول مرة في مهمة الحج عن سعادتها بالمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن, مبينة أنها التحقت بالعمل في مستشفى الملك عبد العزيز للأورام بجدة قبل عامين، وسارعت لتقديم طلب المشاركة في الحج، أملًا في زيادة الخبرات وللتشرف بخدمة ضيوف الرحمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق