أحمد الجنزوري متعهد الحفلات يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة حول قضية فندق الفيرمونت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد الجنزوري متعهد الحفلات يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة حول قضية فندق الفيرمونت, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 10:47 مساءً

أحمد الجنزوري متعهد الحفلات يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة حول قضية فندق الفيرمونت

أجرى متعهد الحفلات أحمد الجنزوري (متعهد الحفلات) مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم، للحديث عن أزمة قضية فندق الفيرمونت، التي أحدثت ضجة كبيرة مؤخرًا. 

وفجر أحمد الجنزوري، مفاجأة، خلال الحلقة قائلًا: إنه تفاجأ بتداول اسمه وصوره في قضية الفيرمونت المثارة حاليًا، لافتًا إلى أنه ليس له علاقة بهذه القضية، وأن الموضوع كله مجرد تشابه أسماء مع شخص آخر يحمل نفس الاسم، وعمل في نفس المجال. 

وأوضح الجنزوري، أنه يبلغ من العمر 28 عامًا، مشيرًا إلى أنه في تاريخ تلك الواقعة (2014) كان عمره 22 عامَا، وكان حينها في تعليمه الجامعي، ولم يكن متواجدا في تلك الواقعة، مؤكدًا أن بعض المقربين منه نصحوه بأن يغير اسمه لعدم حدوث التباس، لكنه رفض تغيير الاسم. 

وكشفت جهات التحقيق، عن حبس أحمد الجنزورى، ونازلى مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيق فى قضية الفيرمونت.

 
وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم "عمر حافظ" احتياطيا على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، وذلك بعد إلقاء القبض عليه؛ نفاذًا لقرار النيابة العامة، يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

     

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق