ننشر اعترافات السائق المتهم بدهس ضابط بمرور القليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ننشر اعترافات السائق المتهم بدهس ضابط بمرور القليوبية, اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 06:08 صباحاً

ننشر اعترافات السائق المتهم بدهس ضابط بمرور القليوبية - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 35 ثانية

September 17, 2020, 5:42 am

ننشر اعترافات السائق المتهم بدهس ضابط بمرور القليوبية

أمرت نيابة قليوب، الأربعاء، بحبس المتهم بدهس ضابط الشرطة مصطفى عبدالجليل بالإدارة العامة للمرور خلال سيره على الطريق الدائري بقليوب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة أمين الشرطة المصاب.
كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المتحفظ عليها بمكان الحادث، لبيان ملابسات وظروف الواقعة.
واعترف المتهم "فايز.ا.ا.ع"، أنه قاد الأتوبيس برعونة وسرعة جنونية أثناء سؤال الضابط الشهيد عن رخصته، وعندما علم أن الضابط سقط أسفل الأتوبيس أسرع محاولًا الهرب، إلا أنه سقط في قبضة الأجهزة وتحفظت الأجهزة الأمنية على المتهم والأتوبيس.
كان قد لقي نقيب بالإدارة العامة للمرور مصرعه وأصيب أمين شرطة، أمس الثلاثاء، دهسهما أتوبيس في منطقة نزلة قليوب على الطريق الزراعي بمحافظة القليوبية.
وأوضح مصدر أمني، أن النقيب مصطفى عبدالجليل، بالإدارة العامة للمرور، حاول إيقاف قائد الأتوبيس، الذي رفض التوقف وفر هاربًا؛ ليدهس الضابط، ويصطدم بأمين الشرطة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق