صور| حفلات لمطربين شعبيين في السويس.. و«البلاستيشن» لجذب الجمهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور| حفلات لمطربين شعبيين في السويس.. و«البلاستيشن» لجذب الجمهور من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

نظمت عدد من الأندية والكافيهات في السويس، حفلات فنية أحياها المطربين السوايسة والفرق الاستعراضية، وقدمت رقصات التنورة، وذلك بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة.
وأعلنت أحد الكافيهات الشهيرة بكورنيش السويس، عن اجراء سحب على أجهزة محمول، وبلاستيشن وجزائر أخرى سعيا وراء جذب أكبر عدد من الحضور في الحفلة التي نظمتها أحياها مطرب شعبي.
كما نظمت فروع سلاسل المطاعم الشهيرة، والكافيهات حفلات فنية بدأت ع الحادية عشر ليلا وتضمنت فلكلور سويسي وفن التنورة، بأسعار مخفضة لرواد المطاعم في ليلة راس السنة.
بينما أحيي الفنان السويسي محمد جمال أحد الحفلات بمنتج ترفيهي في كورنيش السويس القديم، مع فقرات استعراضية وعرض عرائس للأطفال وأعلن المنتجع عن الدخول بشكل مجاني لغير الأعضاء مقابل تذكرة بقيمة رمزية، بهدف التسويق للمكان.
وفي منطقة العين السخنة جنوب السويس، نظمت عدد من القرى السياحية برامج احتفالية بدأت من 10 مساءا، وتضمنت عروض للأطفال، وحفلات أحياها مطربين شعبيين، واقتصر الحضور على نزلاء القرى والذين حققوا نسبة لم تتجاوز 65% من الاشغال في الغرف الفندقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق