البيئة: ورشة عمل حول الإجراءات التعاقدية لمشروعات برنامج إدارة المخلفات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البيئة: ورشة عمل حول الإجراءات التعاقدية لمشروعات برنامج إدارة المخلفات من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

03:02 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

كتب- محمد نصار:

عقدت وزارة البيئة من خلال البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة التابع للوزارة، ورشة عمل تحت عنوان "مناقشة الإجراءات التنفيذية التعاقدية لمشروعات المرحلة الثالثة من البرنامج"، وتهدف تلك المرحلة إلى استكمال إنشاءات البنية التحتية لمشروعات إدارة المخلفات الصلبة بمحافظات البرنامج (قنا – أسيوط - كفرالشيخ - الغربية)، للنهوض بمنظومة النظافة العامة.

وناقشت الورشة، وفق بيان للوزارة، اليوم الاثنين، أهم الإجراءات المتبعة للتخطيط طبقًا للنماذج والأدلة الإرشادية المتبعة لبنك التعمير الألماني الذي يمول المشروع وبما يتفق مع القوانين المصرية وذلك بهدف تحقيق الأهداف المرجوة من هذا البرنامج من خلال تطبيق نظم الإدارة الحديثة وتعزيز مبادىء الحوكمة ورفع كفاءة العمل لتنفيذ منظومة المخلفات الصلبة البلدية بالأربع محافظات (قنا – أسيوط - كفرالشيخ – الغربية).

كما تم خلال الورشة عرض أهم التجارب الناجحة والدروس المستفادة إلى جانب الخطط المستقبلية للمضي قدمًا في إجراءات التخطيط والطرح وإتمام عمليات المشتريات وتحديد الميزانيات المطلوبة بالإضافة إلى عقد جلسات مع المحافظين والمسئولين بالمحافظات الأربع لمتابعة تنفيذ المشروعات للنهوض بالمنظومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق