أول قرار من محافظة الدقهلية بعد إصابة 14 تلميذًا في رحلة مدرسية داخل الملاهي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أول قرار من محافظة الدقهلية بعد إصابة 14 تلميذًا في رحلة مدرسية داخل الملاهي من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

02:21 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

الدقهلية - رامي محمود:

قررت منال الغندور، السكرتير العام المساعد بمحافظة الدقهلية، غلق ملاهي "برادايس لاند" والمقامة على الطريق الدائري بمدينة المنصورة لعدم وجود تراخيص وعدم اتباع وسائل الأمان، وذلك على خلفية إصابة 14 تلميذًا بمدرسة "طلخا المتميزة 2" للغات بسبب سقوط لعبة خلال رحلة نظمتها إدارة المدرسة للملاهي.

وكلفت السكرتير العام المساعد، رئيس مركز ومدينة المنصورة، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب الملاهي وإحالة الموضوع للنيابة العامة.

وانتقلت السكرتير العام المساعد إلى المستشفى الخاص في المنصورة، للاطمئنان على حالة التلاميذ المصابين، موجهة بتوفير كافة أوجه الدعم الطبي اللازم لهم حتى تماثلهم للشفاء ومحاسبة المتورطين في الحادث.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد يحي عبدالعزيز، مدير إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي "براديس لاند" بطريق المنصورة الدائري وإصابة عدد من التلاميذ.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 14 تلميذًا بينهم 3 في حالة خطرة ونقلوا إلى مستشفى خاص.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم؛ أن الرحلة نظمتها مدرسة "طلخا المتميزة للغات 2" للتلاميذ بمرحلة الابتدائي بالمدرسة إلا أن لعبة حديدية يستقلها التلاميذ سقطت بهم.

وأضاف المصدر أن وكيل وزارة التربية والتعليم قرر فتح تحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أنه توجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق