200 عمل فني من إنتاج 36 فنانا فى معرض "مختلف" بجاليري "نوت"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

200 عمل فني من إنتاج 36 فنانا فى معرض "مختلف" بجاليري "نوت"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

200 عمل فني من مختلف أنواع الفنون، والمدارسة الفنية، يضمها المعرض الفني الذى ينظمه جاليري "نوت" بالزمالك، بمشاركة 36 فنانا تشكيليا بعنوان "مختلف different" في الفترة من 4 ديسمبر الجاري إلى 4 يناير 2020.

الزاوية المختلفة لتيمة المعرض، هو ما فكر فيه الفنان التشكيلي، مراد فخر الدين، مدير جاليري "نوت"، والذي قال لـ "الوطن": حينما بدأ الجاليري طرح فكرة تنظيم معرض رأس السنة هذا العام، قصدنا أن يكون المعرض مختلفا عن الدورات السابقة ومختلفا أيضا عن المعارض التي تنظمها قاعات الفنون في الزمالك.

047b3a42ba.jpg

6177cfd6b0.jpg

 

وأوضح: فالمعرض يتيح فرصة المشاركة لفنانين يعرضون أعمالهم لأول مرة، ومن أجيال مختلفة، ومن داخل وخارج مصر، مثل الكويت، كما يشارك بالمعرض فنانون من الأقاليم، (كليات الفنون الجميلة بالمنيا والإسكندرية والمنصورة).

200e3d6086.jpg

وأضاف "فخر الدين": كما يقدم الفنانون أعمالهم في المعرض من خامات ومدارس فنية متنوعة، حيث يضم  فنون التصوير والنحت وأعمال الديكور والخزف والمشغولات الجلدية، التصوير الفوتغرافى، والجرافيك وقطع الهاند ميد، إضافة إلى فنون العرائس وغيرها، مؤكدًا أنه على الرغم من تباين المدارس والفنون وانتماءات الفنانين، إلا أن المعرض جاء متوافقًا، ومتسقا أيضا مع موسم رأس السنة الذى يتم تبادل الهدايا فيه، لذلك جاء المعرض بهذا الشكل الذى يتناول فى جزء من الشكل التشكيلى البحت للفنون.

ومن الفنانين المشاركين في المعرض هبة أمين، أحمد كرم، هشام بركات، ومعتز جمال وآخرين.

4bc695d365.jpg

إخترنا لك

0 تعليق