شوبير يشيد بتصرف جماهير الأهلي في ملعبه الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يشيد بتصرف جماهير الأهلي في ملعبه الجديد, اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 03:52 صباحاً

 

 

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

حقيقة زواج نور الشريف من الفنانة درة

بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت

سلط الإعلامي أحمد شوبير، الضوء على واقعة تنظيف جماهير الأهلي لمدرجات ستاد السلام، عقب المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بنظيره الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا أمس الجمعة.
وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "جمهور النادي الأهلي يقوم بتنظيف الملعب عقب المباراة"، مشيدًا بتصرف الجماهير من خلال رمز تعبيري ( تصفيق ) ..
وجاء حرص الجماهير الحمراء على مغادرة ملعب السلام بعد تنظيفه والتأكد من تركه في أفضل حُلة، عقب حصول النادي الأهلي على الاستاد بحق الانتفاع لمدة 25 عامًا، وذلك بالتعاون مع شركة "استادات".
وكان النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن الأربعاء الماضي، خلال مؤتمر صحفي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "استادات" القابضة لإدارة وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045، والتي تضم مشروعات رياضية خدمية واستثمارية.
واتفق الأهلى مع شركة "استادات" القابضة على تطوير كل منشآته وملحقاته؛ لتكون المدينة الرياضية للنادي، حيث يتضمن الاتفاق بناء ملعبين فرعيين، كما اتفق على تطوير ملعب السلام؛ ليصبح في فترة وجيزة ستاد النادي الأهلي.
وجاءت مباراة يوم أمس بين الأهلي والهلال السوداني، كأول مباراة للفريق الأحمر على ملعب السلام، بعد عقد اتفاقية الحصول على الملعب لمدة 25 عاما.
ونجح الأهلي خلال تلك المواجهة، في حسم الفوز لصالحه، لهدفين مقابل هدف وحيد، حيث أحرز هدفي الأهلي كلًا من حسين الشحات ورمضان صبحي.
ويمتلك الأهلي في رصيده من النقاط بالمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا 3 نقاط، بعدما هُزم في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي بهدف نظيف.

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق