محافظ بني سويف يهنئ الرئيس والمنتخب الوطني بالفوز ببطولة أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ بني سويف يهنئ الرئيس والمنتخب الوطني بالفوز ببطولة أفريقيا

من موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 23 نوفمبر 2019 .

هنأ المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بفوز المنتخب الوطني الأولمبي بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، عقب فوزه منذ دقائق على نظيره الإيفواري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد للمنتخب المنافس.

ووجه محافظ بني سويف، في بيان له، التحية والتقدير لكل أعضاء المنتخب الوطني الأولمبي "لاعبين وجهاز فني وإداري" الذين ضربوا أروع الأمثلة في الأداء الرجولي والمتميز طوال مباريات هذه البطولة، الذي جعلهم اليوم على منصة التتويج بالبطولة، لينشروا السعادة والبهجة لقلوب المصريين، الذين وقفوا خلفهم مشجعين وداعين المولى عز وجل بالتوفيق.

وأكد محافظ بني سويف، أن شباب منتخبنا الوطني الأولمبي، أعطوا درسًا هامًّا لكل الشباب المصري، بأن مصر قادرة بشبابها الموهوبين والمجتهدين والمخلصين والمحبين لوطنهم على تحقيق الإنجازات، وأن يرفعوا علم مصر عاليا في كل المحافل والمجالات، خاصة مع تواجد قيادة سياسية داعمة بشكل دائم للشباب في مختلف المناحي.

السيسي: فوز المنتخب الأوليمبي إنجاز جديد يسطره شباب مصر بالعزيمة والإصرار

نجح منتخبنا الوطني الأولمبي في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، إثر تأهله إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عامًا، بعد فوزه على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، وفاز بلقب البطولة، مساء أمس الجمعة، بعد تغلبه بهدفين مقابل هدف واحد، على نظيره منتخب كوت ديفوار، في المباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق