أهم الأخبار.. السيسي يدعو ألمانيا لمضاعفة استثماراتها في مصر.. منتدى شباب العالم يستضيف الشاب السوداني ضحية التنمر.. صحيفة أمريكية تكشف مصير صفقة القرن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهم الأخبار.. السيسي يدعو ألمانيا لمضاعفة استثماراتها في مصر.. منتدى شباب العالم يستضيف الشاب السوداني ضحية التنمر.. صحيفة أمريكية تكشف مصير صفقة القرن

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

نشر موقع صدى البلد الاخباري، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة على مستوى الشأن المحلي والدولي، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

خلال اللقاء مع ميركل في برلين.. السيسي يدعو ألمانيا لمضاعفة استثماراتها في مصر
التقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك بدار المستشارية فى العاصمة الألمانية برلين.

كيف تنظر ألمانيا لجهود الرئيس السيسي بملف مكافحة الإرهاب؟ .. فيديو
قال السفير محمد حجازي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن ملف العلاقات الثنائية راسخ وقوي بين البلدين مصر وألمانيا، والذي ثبت دعائمه خاصة وأن ألمانيا تنظر للرئيس السيسى كونه رئيسا للاتحاد الإفريقي، وأن مصر صاحبة ورقة الضغط والتصدى لمحاربة الإرهاب فى المنطقة وألمانيا الرابع اقتصاديا على مستوى العالم وعضو مجلس الأمن.

منتدى شباب العالم يستضيف المواطن السوداني ضحية التنمر.. يتصدر نشرة صباح البلد..فيديو
استعرضت الإعلاميتان هند النعسانى ولميس سلامة في برنامج "صباح البلد"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، أبرز مانشيتات الصحف المصرية الصادرة، اليوم الأربعاء 20 - 11 -2019.

وزير التعليم: اتفاقات ثنائية مع ألمانيا لتطوير التعليم الفني في مصر
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن هناك تغيرا ملحوظا في تقبل الناس للتعليم الفني أو في تصور التعليم الفني، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على عدد من المحاور لتوفير احتياجات السوق الحالي والمستقبلي.

رابطة تجار السيارات تكشف موعد انخفاض الأسعار والوقت المناسب للشراء
قالت رابطة تجار السيارات في مصر، إن هناك صعوبة في حدوث تراجع جديد في أسعار السيارات في مصر وبالتالي فمن يرغب في شراء سيارة يمكنه شراؤها الآن لأنه لن تحدث تخفيضات جديدة كبيرة.

الأسواق اليوم| ارتفاع أسعار الدولار والذهب واستقرار الحديد والخضراوات والفاكهة
يستعرض صدى البلد أسعار العملات الأجنبية والعربية في البنوك والسلع في الأسواق اليوم الأربعاء 20-11-2019، حيث شهدت أسعار الدولار وأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم، الأربعاء 20-11-2019، فى البنك الأهلي المصرى، استقرارا أمام الجنيه.

البرلمان يزف بشرى بشأن أسعار الدواء في مصر
أعلن عمرو الجوهرى عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، عن تقدمه باقتراح برغبة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتدشين مدينة صناعية للدواء بمحور قناة السويس.

نادية ملهاش حساب على إنستجرام.. أحمد الفيشاوي ينشر صور زوجته
نفى الفنان أحمد الفيشاوي امتلاك زوجته صفحة شخصية عبر "إنستجرام"، حيث نشر صورا تجمعه بزوجته نادية الكامل في جلسة تصوير جديدة.

صحيفة أمريكية تكشف مصير صفقة القرن
كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن إصرار بعض المسئولين في إدارة الرئيس دونالد ترامب، على إتمام صفقة القرن، التي يشرف عليها صهر ترامب، جاريد كوشنر، رغم ما تعرضت له من انتقادات، على حد قولها.

في خطابه أمام مجلس الشورى.. الملك سلمان يتحدث عن الهجوم على أرامكو
افتتح خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، أعمال السنة الرابعة من الدورة السابعة لمجلس الشورى السعودي.

شاهد.. قرود تهاجم مدرسة بنات بالسعودية وتأكل إفطار المدرسات
في حادثة غريبة، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يظهر مجموعة من القرود وهي تهاجم مدرسة بنات تقع في شرق منطقة مكة المكرمة، بعدما قامت إحدى المعلمات بتصويرهم.

بقيمة 175 مليون جنيه.. إحباط تهريب 3 أطنان حشيش بحوزة عصابة دولية
نجحت جهاز مكافحة المخدرات في إحباط محاولة تهريب وترويج قرابة الـ 3 أطنان من مخدر الحشيش وأكثر من 33 ألف قرص لعقار الكبتاجون المخدر إلى داخل البلاد حوزة عناصر تشكيل عصابى يحملون جنسية إحدى الدول العربية.

في ذكرى وفاة كروان الصعيد | اشتهر بتعليم أولاد القرية حفظ وتلاوة القرآن
القارئ الشيخ محمود أبوالوفا الصعيدي، أطلق عليه كروان الصعيد لعزوبة صوته، ولد القارئ الشيخ محمود أبو الوفا الصعيدي، داخل قرية كلح الجبل بمحافظة أسوان، فجاء صوته عذبًا ودافئًا مثل مياه نهر النيل، فيما بدأت رحلته مع حفظ وتلاوة القرآن قبل سن الرابعة، حسبْ المعلومات المتاحة على موقعه الإلكتروني الرسميّ.

سلم عمارة وبرد قارس.. والدة طفلى السلم: زوجي تبرأ منى ومن أولادنا
تتهافت الاسرة بأكملها عندما يتزوج ابنائهم على انجاب الاطفال ليحمل اسم والدة ويكمل المسيرة من بعده، ولكن كانت الواقعة هنا الاغرب عندما يتجرد الاب والام من كل معانى الانسانية ، ويقومون بالقاء طفليهما من بينهما رضيع على سلالم عمارة سكنية بمدينة طنطا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق