مسابقة جديد في الأقصر.. عبدالله يأكل سندويتش 80 سنتيمتر في 29 دقيقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مسابقة جديد في الأقصر.. عبدالله يأكل سندويتش 80 سنتيمتر في 29 دقيقة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

فاز شاب من مدينة الأقصر في أول مسابقة "أكبر ساندوتش في الأقصر" التي نظمها أحد المطاعم والكافيهات الشهيرة بالمحافظة.

والمسابقة الأولى من نوعها جرت في أجواء حماسية ورائعة بين المشاركين الذين تنافسوا على أكل ساندوتش طوله 80 سم في أسرع وقت ممكن، حيث تمكن الفائز من أكل الساندوتش في 29 دقيقة.

واحتوى الساندوتش على عدة مكونات وهي "ربع كيلو فراخ، وربع كيلو لحم مدخن، وربع كيلو ديك رومي مدخن، وربع كيلو جبن شيدر، وربع جبن مشكل، وخس، ونصف كيلو بطاطس".

وقالت أمال محمود، صاحبة فكرة المسابقة، إنها شاهدت خلال سفرها لدول عدة في أوربا وآسيا العديد من هذه المسابقات خاصة في إنجلترا، مشيرة إلى انها قررت إطلاق هذه المسابقة من خلال السوشيال ميديا وبالفعل استجاب الكثيرين خاصة من فئة الشباب.

وأضافت أن الفائز بالمسابقة حصل على عشاء لفردين في أي وقت يحدده وبالطبع عدم دفع حساب الساندوتش الخاص بالمسابقة، فيما الخاسرون كان من المفترض أن يدفعوا قيمة الساندوتشاتولكن المطعم تنازل عن هذا الشرط كنوع من الدعاية للمكان.

وقال عبدالله محمود الفائز في المسابقة، إنه يعمل فى شركة شهيرة في السعودية، "كنت في إجازة في الأقصر وسمعت بالمسابقة من خلال الفيسبوك وقررت المشاركة فيها وبالفعل شاركت وربحت، الموضوع كان صعب نظرا لكبر حجم الساندوتش، لكن في النهاية كسبت".

إخترنا لك

0 تعليق