محافظ قنا يتابع حالة ألمانيان و3 آخرين أصيبوا في حادث بطريق "قنا - سفاجا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ قنا يتابع حالة ألمانيان و3 آخرين أصيبوا في حادث بطريق "قنا - سفاجا" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، إنه توجه فور ابلاغه الي مستشفى قنا العام للاطمئنان علي حالة المصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالكيلو 20 بطريق قنا - سفاجا، بحضور الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام.


اوضح محافظ قنا أن الحادث أسفر عن اصابة 5 اشخاص من بينهم شخصين يحملون الجنسية الالمانية تم نقلهم جميعا الي مستشفى قنا العام لتلقي العلاج.


وأشار الى انتقال قوات الشرطة من مديرية امن قنا الي موقع الحادث ومستشفى قنا العام وقامت بتحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

واطمأن الهجان على حالة المصابين وأصدر توجيهاته للأطباء وهيئة التمريض بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين وضرورة إجراء الفحوصات والإشاعات اللازمة ووضعهم تحت الملاحظة الدائمة لحين تماثلهم للشفاء متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

يذكر أنه أصيب 5 أشخاص منذ قليل، في تصادم أتوبيس سياحي، بطريق قنا – سفاجا، بالقرب من مصنع أسمنت النهضة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، اللواء مجدي القاضي، إخطارًا، يفيد وقوع حادث تصادم لأتوبيس سياحي بطريق قنا - سفاجا بالقرب من مصنع أسمنت النهضة، أسفر عن إصابة ٥ أشخاص عبارة عن 3 مصريين و2 ألمان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق