محافظ البحيرة: إنهاء 40% من الأعمال بكوبري المشاة بإيتاي البارود (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ البحيرة: إنهاء 40% من الأعمال بكوبري المشاة بإيتاي البارود (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

أجرى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، جولة ميدانية بمركز ومدينة إيتاي البارود، تفقد خلالها الأعمال الجارية من تنفيذ كوبري مشاة إيتاي البارود أعلى السكة الحديد لربط شرق المدينة بغربها بتكلفة 23 مليون جنيه، حيث تم إنهاء أعمال الخوازيق بالبر الشرقي والغربي وعلى ترعة الخندق ومن الناحية الغربية بإجمالي 3 محاور وجار العمل بالمحور الرابع برصيف محطة السكة الحديد.

حيث تم الانتهاء من القواعد الخرسانية بالبر الغربي وجار تجهيز القواعد الخرسانية بالبر الشرقي ومن المقرر الانتهاء من الكوبري في فبراير 2020 حيث بلغت نسبة تنفيذ الأعمال 40 %.

وكما قام محافظ البحيرة، بتفقد أعمال الكوبري من الناحية الشرقية حيث تم الانتهاء من صب الخوازيق العادية وجار تجهيز الخرسانات المسلحة لزوم الأعمدة ومتبقي الأعمال المعدنية والأعمدة، وذلك في إطار خطة المحافظة في الإسراع بإنشاء الكباري بمدن ومراكز المحافظة للقضاء على التكدس المروري وفتح محاور مرورية جديدة والحد من حوادث الطرق للحفاظ على أمن وسلامة المرور والمواطنين من مستخدمي الطرق.

وقام المحافظ بتفقد الأعمال الجارية لتطوير كوبري إيتاي البارود العلوي حيث يتم عمل الفاصل الرابع من المرحلة الأولى من أعمال التطوير وباقي فاصل واحد يتم تنزيل الأسفلت ونقل المرور من الطريق الحالي إلى الطريق الذي تم الانتهاء منه، حيث تشمل أعمال تطوير وصيانة الكوبري عمل قمصان للأعمدة وصيانة البلاط ووضع بلاطة جديدة وعمل شوط كريت للكمر وأعمال المحارة ومن المقرر الانتهاء منها خلال ستة أشهر بتكلفة 35 مليون جنيه.

وشدد المحافظ، على سرعة إنهاء الأعمال في توقيتاتها الزمنية المحددة ودفع العمل وتذليل ما يعترضه من معوقات مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء، ووجه رئيس الوحدة المحلية بإيتاي البارود برفع كفاءة المنطقة أسفل الكوبري العلوي وسط المدينة وإزالة الإشغالات والأكشاك والباعة الجائلين وتكثيف أعمال النظافة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق