مصطفى بكرى لـ رئيس البرلمان "أفتح الدرج وطلع الاستجوابات ضد الحكومة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه النائب مصطفى بكرى، رسالة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم رسالة، قائلاً " ياريس افتح الدرج وطلع الأستجوابات المقدمة من النواب ضد الحكومة، هات الحكومة هنا علشان نحاسبها، لازم يعرفوا ان فيه برلمان قادر على المراقبة والحساب".

وهاجم بكرى الحكومة قائلاً، "فين الحكومة ياريس، مفيس ممثل للحكومة خلال الجلسة الأولى لدور الانعقاد الخامس، الحكومة مش بتحترم النواب، حتى تأشيرات الوزراء على طلبات النواب كلها تأشيرات وهمية".

و قال النائب مصطفى بكرى، لا أحد يختلف على ان الوطن يتعرض لمؤامرة، وان حروب الجيل الربع تضخ سمومها فى شرايين الوطن، ولدينا يقين كامل بتعرض مصر لمؤامرة قذرة.

وأضاف بكرى، فى فترات الازمات يكون علينا كرجال دولة، ان نبتلع مايمكن ابتلاعه وان نتجرع المرارة وان نفقد شعبيتنا فى الشارع من اجل الوطن.

وتابع بكرى، نستطيع ان نشكك فى المؤسسات ونعترض على قضايا جوهرية تدغدغ مشاعر الجماهير فهذا سهل، والصعوبة هو الوقوف مع الدولة ولو كان ذلك على حساب امور كثيرة أولها فقدان الشعبية فى الشارع.

واوضح بكرى، نفعل ذلك لاننا اخترنا الوطن، وهذا مافعله السيسى عندما إنحاز للشعب المصرى فى 3 يوليو، كان من الممكن ان يظل وزيراً للدفاع لكنه انحاز لشبه دولة بلا مؤسسات، لخوفه على وطنه ولعلمه بما كان يحاك لمصر.

وأكد النائب مصطفى بكرى، على وجو احتقان نتيجة اجراءات اقتصادية صعبة وحان الوقت للتخفيف على المواطن.

وقال بكرى، كلنا فى خندق واحد دفاعاً عن الوطن وخلف الرئيس، لكننا اذا اردنا حماية الوطن، علينا ان نسعى لمصالحة وطنية بين أهل الحكم والغلابة، نحن فى حاجة لمصالحة مع الاعلام والصحافة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق