شعار «باتمان» يُضيء في عدد من مدن العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شعار «باتمان» يُضيء في عدد من مدن العالم من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد غروب الشمس مباشرةً، وفى نفس التوقيت، أنارت عدة مبانٍ شهيرة في مختلف الدول حول العالم، واجهتها بشارة «باتمان» أو «الرجل الوطواط»، أحد أشهر الشخصيات الخيالية الخارقة في العالم، وذلك بمناسبة مرور 80 عامًا على ميلاده.

وقررت شركة «دى سى» للقصص المصورة أن تقيم احتفالًا مختلفًا ذلك العام، وهو إطلاق شارته على المبانى، كما أقيمت عده احتفالات أخرى بتوزيع منتجات تحمل صورته، وارتداء بعض الأشخاص ملابسه الشهيرة.

ومن ضمن الدول التي احتفلت بعيد ميلاد «فارس الظلام» نيويورك ولوس أنجلوس، ولندن، وطوكيو، ومونتريـال، وملبورن، وباريس، وبرشلونة، ومكسيكو سيتى، وجوهانسبرج في جنوب إفريقيا.

شارة باتمان تضىء على أشهر المعالم فى العالم

ووصفت شركة «دى سى» إطلاق شارة «باتمان»، الذي أحدث ضجة في تلك المدن، بـ«كسوف الشمس»، وقالت في بيان لها: «شارة باتمان المميزة سوف تتوهج وتنير ناطحات السحاب وأشهر المعالم في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد غروب الشمس في كل مدينة».

يذكر أن «باتمان» شخصية خيالية لبطل كتب مصورة خارق من دى سى كومكس. ابتكر الشخصية الفنان بوب كين والكاتب بيل فينجر. وكان أول ظهور للشخصية في شهر مايو عام 1939 في سلسلة «ديتيكتف كوميكس»، ثم أصبح «الرجل الوطواط» أحد أشهر الشخصيات الخارقة في العالم، وقام بتمثيلها الفنانون روبرت باتينسون، وبن أفليك، وكريستيان بيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق