بـ"كتر".. طالب يطعن شاب عاكس شقيقته في بنها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بـ"كتر".. طالب يطعن شاب عاكس شقيقته في بنها من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

أصيب شاب بجرح قطعي بالرقبة والشريان الوجهي، جراء مشاجرة مع طالب بـ"كتر" لقيامه بمعاكسة شقيقته أكثر من مرة حال سيرها بمنطقة سكنه ببنها.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد تلقيه إشارة من مستشفي بنها الجامعي بوصول "أ ع ع" 20 سنة حاصل علي دبلوم تجارة مصاب (جرح قطعي بالرقبة من الجهة اليسري والشريان الوجهي)، وتم حجزه لتلقي العلاج. 

وبالانتقال والفحص وسؤال المصاب اتهم "م س  ع"  16سنة طالب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض "كتر" علي أثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب قيامه بمعاكسة شقيقة المتهم أكثر من مرة حال سيرها بمنطقة سكنها وفر هاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة "كتر" وتم التحفظ عليه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وجارى تحرير المحضر اللازم. 

وكان قد أصيب عامل دليفري وكهربائي بإصابات بالغه اثر تعدي عامل عليهما بسلاح أبيض " كتر" عندما عاتباه علي معاكسة شقيقة احد المجني عليهما في الشارع بالعبور،وجري نقل المصابين للمستشفي وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية، إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بورود بلاغ لقسم شرطة العبور من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابان بناحية الحى التاسع  دائرة القسم، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية بالفحص تبين حدوثها بين كل من طـرف أول "محمد ق ف" عامل دليفرى مصاب بجروح قطعية بالوجه وتم نقله لمستشفى الدمرداش وحجزه لتلقى العلاج اللازم و"احمد م ع" كهربائي مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن وأخر قطعي بالمعدة وجرح قطعي نافذ بالرقبة وقطع بعضلات ووريد الرقبة وجري نقله لمستشفى عين شمس التخصصي وحجزه لتلقى العلاج اللازم.

وطرف ثان محمد س عامل وذلك لقيام الطرف الثاني بمعاكسة شقيقة الثانى من الطرف الأول  أثناء سيرها بالطريق وحال قيام أفراد الطرف الأول بمعاتبة الطرف الثاني حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض (كتر) محدثًا ما بهما من إصابات وفر هاربًا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم  وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وجري بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة (كتر)، وتم التحفظ عليه كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11088 جنح قسم العبور لسنة 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق