عاصي الحلاني يتعرض لحادث مؤلم: «فقد الذاكرة» (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاصي الحلاني يتعرض لحادث مؤلم: «فقد الذاكرة» (تفاصيل) من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

تعرض الفنان عاصي الحلاني لحادث مؤلم أدى لفقدانه الذاكرة بشكل مؤقت وفقاً لعدد من التقارير الصحفية اللبنانية.

ففي التفاصيل، تعرض الحلاني للسقوط من أعلى حصانه أثناء نزهته في مزرعته الخاصة، وعقبها تم نقله إلى المستشفى وأكدت التقارير أن وضعه مستقر.

ولكن يبدو أن الأمر كان غير ذلك، فقد كشف الصحفي اللبناني، جمال فياض حقيقة الأمر، وقال في رسالة مطولة له عبر حسابه على موقع الصور «انستجرام»: «الحقيقة أن عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة ... في البداية، قيل أنه سقط عن جواده، وهي ليست المرّة الأولى التي يكبو فيها جواد بخيّاله، فيسقط عنه الفارس. سألنا واستفسرنا، فقالوا، بسيطة، إصابة عرضية، رضوض والموضوع لا يستحق! فاسترحنا، واعتبرناها عرضية. لكن في اليوم التالي حاولنا الإتصال بعاصي، لا جواب والهاتف مقفل. لكن الصحافة تداولت الأمر وكأنه مجرّد حدث بسيط وعابر، والسؤال أين عاصي؟ ولماذا لا بجيب؟».

وعن الوضع الصحي قال: «تبيّن أن الإصابة ليست بسيطة، ولا عابرة وأن عاصي نجا من خطر جسيم، وأن وحدها العناية الإلهية أنقذته من سقطة كادت -لا سمح الله- أن تكون كارثية والحكاية كما رواها لنا تقول أنه كان في نزهة على جوادين من جياد مزرعته مع إبنه الوليد في براري الحلانية. ويقول عاصي أنه لا يذكر ما الذي حصل بالضبط، في حين يقول الوليد أن الحصان تعثّر فكبا وسقط عاصي أمامه، ليسقط الحصان فوق فارسه، وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري. غاب عاصي عن الوعي تماماً».

واكمل حديثه: «رقد عاصي غائباً عن الوعي ليومين متتاليين، إستفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له، وعندما بدأ يستعيد وعيه وذاكرته جزئياً كانت أولى كلماته متمتماً بسؤال أين الوليد؟ هل هو بخير؟ ثم أين كوليت؟ وظلّ يهجس بهذين السؤالين، والمحيطون به كانوا يجيبون على سؤاله أكثر من مرة، وفي اليوم الثالث صحصح قليلاً، لكن ظلّ ناسياً ما حصل له بالضبط».

وعن حجم الإصابات، قال فياض عن عاصي: «تعرض لعدة كسور في الساعد الأيسر، وكسور صغيرة في يده اليسرى وأيضاً هناك كسور جزئية في الأضلاع، ناتجة عن سقوط الحصان عليه، ورضوض في الخد الأيسر تسببت بتورّم شديد في الخد والعين حتى الجبين، أما الرقبة، فقد تعرضت الفقرة العليا من عظم الرقبة لكسور صغيرة».

وقد ألغى عاصي حفله الكبير الذي كان قد أعلن عنه في فندق «كونكورد» قبرص، كما اعتذر عن المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً أن يشارك فيه للإعلان عن مهرجان الخيول بيروت الذي سيُقام برعاية دولة الرئيس سعد الحريري في 12 أكتوبر القادم، أيضاً سيتمّ تأجيل تصوير بعض حلقات برنامج «ذا فويس كيدز» التي يشارك فيها كعضو في اللجنة التحكيمية.

من جانبها، علقت ابنته ماريتا الحلاني على الحادث وطمأنت الجمهور، وقالت عبر حسابها: «شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا ♥️ الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت. ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر!

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق