الأرصاد: أمطار ورياح تضرب هذه المحافظات اليوم الأحد.. وتحذيرات من ظهور “الشبورة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الأرصاد: أمطار ورياح تضرب هذه المحافظات اليوم الأحد.. وتحذيرات من ظهور “الشبورة”

من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 .

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان رسمي لها حول حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، بأن الطقس سيكون طقس لطيف على كافة السواحل الشمالية، وسيكون معتدل على الوجه البحرى والقاهرة ومائل للحرارة علي شمال الصعيد حار علي جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، وفي حين سيكون الطقس معتدل ولطيف على كافة الأنحاء في أواخر ساعات الليل.

هيئة الأرصاد قد أصدرت بيان لكشف كل تفاصيل حالة الطقس على مختلف محافظات الجمهورية في الفترة المقبلة، ونستعرض معكم في “مصر فايف”، تفاصيل هذا البيان وتحذيرات الهيئة من ظهور الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

حالة الطقس يوم الأحد 15 سبتمبر  2019 

وجاء بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأحد، على النحو التالي ذكره:

“تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحرالمتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية”.

وطالبت الهيئة كل المواطنين، بضرورة توخي الحذر، خاصة السائقين وقائدي المركبات، وذلك أثناء القيادة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وذلك بسبب الشبورة المائية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 

وعن درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم الأحد، فقد جاءت على النحو التالي:

القاهرة: العظمى 32 درجة والصغرى 24. محافظة الإسكندرية: العظمى 30 والصغرى 25 درجة مرسى مطروح: العظمى 29 درجة والصغرى 24 درجة محافظة سوهاج: العظمى 34 درجة والصغرى 25 درجة. محافظة قنا: العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة. محافظة أسوان: العظمى 37 درجة والصغرى 28 درجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق