خوفا من كشفها.. قرار النيابة على طالبة شبرا الخيمة العاشقة لقتلها شقيقتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خوفا من كشفها.. قرار النيابة على طالبة شبرا الخيمة العاشقة لقتلها شقيقتها, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 02:01 مساءً

خوفا من كشفها قرار النيابة على طالبة شبرا الخيمة العاشقة  لقتلها شقيقتها

قرر أحمد البلتاجي رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس طالبة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلها شقيقتها  التي هددتها بفضح علاقتها العاطفية بشاب أمام والدها فقتلتها خوفا من الفضيحة، كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المجني عليها بعد عرضها على الطب الشرعي لمناظرتها وبيان سبب الوفاة. 

وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور م    ع   ا   37 عاما سائق لمكتب الصحة وقرر بوفاة نجلته ش م ع  14 عاما طالبة وفاة طبيعية بشقتها ورغبته باستخراج تصريح دفن لها بالانتقال والمعاينة رفقه والدها وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

انتقل المقدم محمد الشاذلي  رئيس المباحث وتبين وجود جثة المتوفية الي رحمة الله تعالي مسجاه على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدي كامل ملابسها وبها الإصابات المشار اليها. 

وأوضحت التحريات حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبرى "ن م ع" 17 عاما طالبة بسبب سماعها للأخيرة اثناء تحدثها هاتفيا مع احد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية ولدى علم الأخيرة باقدام شقيقتها على اخبار والديها بالأمر حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت الى مشاجرة قامت على إثرها الأخيرة بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش "بلوزة" حتى فارقت الحياة.

بسؤال والد المتوفية قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة وبمواجهتها اقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9819 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019.

وأصيب عامل بطلق ناري في القدم إثر مشاجرة بالعبور مع آخرين بسبب خلافات مالية، جرى نقل المصاب للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية بورود بلاغ  لقسم شرطة العبور من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية خط 10  جمعية أحمد عرابي.

وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "ا م م" و"م س و" طرف ثان و"م ع أ" مصاب بادعاء طلق ناري بكعب القدم اليمنى وذلك بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفين.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة عيار 9 مم  بخزينتها 12 طلقة من ذات العيار المرخصة له.

وبمواجهة الأول أقر بقيامه بالتعدي على الثالث وإطلاق العيار الناري على إثر المشادة الكلامية، وعلل تواجده بمحل الحادث لوجود خلافات مالية وبينه وبين "م ع ع"  وأنه دائم البحث عنه للتحصل على مستحقاته المالية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

وتمكنت أجهزة مباحث المرور بالقليوبية،أمس من ضبط عامل كارته ببنها لقيامه بالتربح من اعمال وظيفته وجمعه اموالا من السائقين دون إيصالات والإستيلاء علي الحصيلة لنفسه،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور بضبط عبد الناصر ع ع عامل كارته بموقف المنصورة اسفل الطريق الدائرى المطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام بالحبس أخرهم القضية رقم 6307 لسنة 2018م جنح قسم قليوبتبديد، حصر رقم 4756 لسنة 2018م، بالحبس سنة لقيامه بالتربح من اعمال وظيفته والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات الأجرة دون إعطائهم ايصالات بدون وجه حق وبمواجهة اقر بارتكابه الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 3078 لسنة 2019 ادارى قسم قليوب.

كما تم ضبط محمد ص عاطل المطلوب التنفيذ عليه في 3 احكام بالحبس أخرهم القضية رقم 6755 لسنة 2017م جنح قسم قليوب تبديد، حصر رقم 6381 لسنة 2017م، بالحبس سنة لقيامه بفرض الاتاوه والسيطرة بدون وجه حق وعلى م ع عاطل لقيامه بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات امام مستشفى قليوب العام بدون وجه حق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق