البقري بـ80 جنيها والضاني بـ110.. جزارو مطروح يتنافسون لخفض الأسعار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

البقري بـ80 جنيها والضاني بـ110.. جزارو مطروح يتنافسون لخفض الأسعار

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

يتنافس جزارو في مطروح على مستوى مراكز ومدن المحافظة الـ8 لخفض سعر اللحوم المذبوحة في محاولة لإرضاء المواطنين، بعد تراجع الشراء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وبدأت المنافسة بإعلان الجزار صابر بو باري والجزار ياسر حميدة من جزارين مركز ومدينة براني غرب مطروح، خفض جميع أسعار اللحوم، معلنين سعر كيلو لحم الضانئ 110 جنيهات، وسعر الجدي 110 جنيهات وسعر البقري 110 جنيهات.

فيما أعلن حسين بو القمل جزار بمدينة "براني" خفض سعر كيلو اللحمة من 130 جنيها للكيلو إلى 110 جنيهات للكيلو، ووعد بتنزيل الأسعار مرة أخرى خلال أيام تضامنا مع أهالي "براني"، ليدخل معهم جزار بقرية رأس الحكمة شرق مطروح يدعى كرومة أحمد الزعيري وشهرته "كرومة الكاس"، بانحيازه للمواطنين وخفض سعر اللحوم إلى 110 جنيهات لجميع أنواع اللحوم البلدي والضانئ.

كما قرر جزار بقرية "بنجر السكر 2" بمركز ومدينة "الحمام" خفض الأسعار لأدنى سعر وبيع كيلو اللحمة بـ80 جنيهًا، حسب الحاج عاطف زحام أحد الزبائن.

واتسعت المنافسة بين الجزارين، لتعلن العديد من محلات الجزارة بقرى البنجر ومنها جزارة رضا بـ"قرية 27" لتنخفض أسعار اللحمة البقري إلى 100 جنيه، ويدخل جزاري مركز ومدينة الضبعة في التنافس ومنها جزارة "الفيتوري" ليزيد التحدي بخفض أسعار اللحوم البقري إلى 100 جنيه.

وقال الحاج سلومة وحيدة نائب رئيس الغرفة التجارية بمطروح، لـ"الوطن"، إن هذه المنافسة بين تجار اللحوم والجزارين المكسب فيها لصالح المواطنين، وعلى الجميع أن يقدم أفضل ما لديه من لحوم ممتازة وأسعار مناسبة، وما على المواطن إلا الاختيار وهو بالتأكيد سيذهب للأفضل من حيث الجودة والسعر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق