بالصور- رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال تطوير وصيانة المدن الجامعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور- رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال تطوير وصيانة المدن الجامعية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

12:50 م الخميس 05 سبتمبر 2019

المنيا – محمد المواجدي:

تفقد الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، اليوم الخميس، أعمال تطوير وتجديد المدن الجامعية للطلبة والطالبات ورفع كفاءة المنشآت؛ استعدادًا للعام الدراسي الجديد، وتمهيدًا لبدء تسكين الطلاب المغتربين هذا العام.

وشملت الجولة، التي رافقه خلالها الدكتورة سمية أحمد محروس مدير عام المدن الجامعية، تفقد الموقف التنفيذي لأعمال الصيانة والتطوير بالمبني رقم (1) بالحرم الجامعي الذي تمت به أعمال الإحلال والتجديد بدورات المياه، وبالمطابخ، وتجهيز قاعات الاستذكار، والحاسب الآلي، إلى جانب ترتيب المخازن وتطوير المرافق والبنية التحتية للمدن.

كما تفقد المبنى رقم (2) بالأخصاص، والذي تم إعادة صيانته وتطويره وتجديد جميع الخدمات به من شبكات الكهرباء والصرف الصحي، والدهانات، وأعمال السباكة، استعدادا للدخول للخدمة من جديد واستقبال الطلاب.

وقال رئيس الجامعة، إن مبنى المدينة الذي جرى إحياؤه بمدينة الطالبات بالأخصاص يسع لحوالي 200 طالبة، مؤكدًا أنه جاري إنهاء أعمال الصيانة به ليتم استلام المبنى خلال أسبوع ويكون متاح أمام الطالبات خلال هذا العام، ليكون إجمالي المباني التي تخدم الطلبات المغتربين 11 مبنى موزعين ما بين 6 داخل الحرم الجامعي و5 مباني خارج الحرم بالأخصاص وبمدينة المنيا الجديدة، إلي جانب 6 مباني للطلاب بمدينة الأخصاص لتصل الطاقة الاستيعابية للمدن إلي أكثر من 6500 طالبًا وطالبة، تضمن توفير سكن آمن لأكبر عدد من الطلاب المغتربين.

وشدد "عبدالنبي"، على أهمية مراعاة معايير الجودة والنظافة داخل المدن؛ لتوفير بيئة لائقة للطلاب المغتربين للسكن والمذاكرة، مطالبًا بالعمل كفريق واحد لتحقيق عمل متكامل، والانتهاء سريعًا من أعمال التجديد والتطوير.

وأكد رئيس الجامعة، أن المطعم المركزي سيبدأ في تقديم الوجبات للطلاب بعد الانتهاء من التسكين بأسبوع وحصر أول إحصائية أسبوعية للوجبات وذلك للطلاب المقيمين بالمدن والطلاب المقيمين من الخارج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق