مشاجرات وثأر وانتقام .. جرائم هزت عرش الإنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاجرات وثأر وانتقام .. جرائم هزت عرش الإنسانية, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 02:55 صباحاً


مشاجرات وثأر وانتقام جرائم  هزت عرش الإنسانية

شهدت مدينة القوصية بمحافظة أسيوط عددا من الجرائم في الفترة الأخيرة، منها ما شهد تعديا على حرمة المسجد، ومنها ما قام بها أشخاص تعاقدوا مع الشيطان، لتمثل أبشع الجرائم، رغم أن مركز القوصية الذي يقع شمال محافظة أسيوط يعد من أكثر المراكز في الخصومات الثأرية وتعددت به جرائم القتل بجميع أشكالها. 

ويرصد "أهل مصر" خلال هذه السطور جرائم قتل وقعت بمركز القوصية هزت عرش الانسانية كان آخرها: 

مقتل الطفل معتز الذى أطلق عليه بمواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك "ملاك أسيوط"، والذي قتله يد مسن وزوجته غدرا، وتخلصا من جثته بإلقائها في القمامة داخل جوال.

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً من المقدم محمد جمال، رئيس مباحث القوصية، يفيد بورود بلاغ من أحد مسؤولي النظافة بمجلس مدينة القوصية، بعثوره على جثة طفل 4 سنوات، عارية ومجهولة الملامح، داخل جوال، وملقاة وسط القمامة، خلف المطافئ الجديدة بمنطقة الشيخ نجيب غرب مدينة القوصية.
تم وضع خطة بحث برئاسة العميد أحمد الراوي رئيس المباحث الجنائية بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة القوصية ومعاونيه، وبتكثيف التحريات توصلت إلى أن وراء مقتل الطفل "معتز عاطف" ٤ سنوات جارهم "ع .ا.ا" عاما وزوجته "ر.س.ع " 47 عاما مقيمين بقرية نزالى جانوب دائرة مركز شرطة القوصية، وعلى الفور تم إعداد مأمورية مدعومة بقوات الأمن المركزي والتوجه إلى مكان إقامة الجناة، وتم القبض عليهما واقتيادهما إلى مركز شرطة القوصية.

وبمواجهة المتهمين أنكرا التهمة، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما أقدما على خنقه بعدما اعتقدا أنه السبب في غرق ابنهما "6 سنوات" أثناء اللعب معه، إذ قالت ابنتهما إن معتز هو من قام بإلقاء شقيقها في الماء أثناء اللعب معه، فعزما النية على قتل الطفل والتخلص منه، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة شقيقين عقب صلاة الجمعة في مشاجرة بالقوصية

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد نشوب مشاجرة بين الأهالى بقرية مير، في ذات المركز عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وأوضحت التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين أولاد عمومة أسفرت عن مصرع “محمود ع م” 30 عاما، وإصابة شقيقه “زين ع م ” ٤٥ سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزى والمصاب إلى ذات المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة يفيد وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين أمام مسجد عزبة النقطة بقرية بنى قرة التابعة لمركز القوصية، وكشفت التحريات الأولية، مقتل 3 أشخاص بينهم شقيقان، وإصابة 4 آخرين بطلقات نارية بسبب خلاف قديم بين العائلتين.

مقتل شخصين فى اشتباكات ثأرية بعد خروجهما من صلاة الجمعة بأسيوط

تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "حفيظ" و"بلحة" قام على إثرها أفراد من عائلة "حفيظ" بإطلاق أعيرة نارية على أفراد من عائلة "بلحة" عقب صلاة الجمعة بجوار مستشفى القوصية المركزي مما أدى إلى مصرع محمد.م.ر من عائلة "بلحة" ومصرع عاطف.م.ج عن طريق الخطأ، حيث تصادف مروره في أثناء إطلاق الأعيرة النارية.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق