بعد القبض عليه بتهمة الرشوة.. 'الأعلى للإعلام' يختار أمينًا عامًا جديدًا من غير الأعضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد القبض عليه بتهمة الرشوة.. 'الأعلى للإعلام' يختار أمينًا عامًا جديدًا من غير الأعضاء من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 .

أعلن مصدر بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس كان يبحث منذ نحو 4 أسابيع، اختيار أمينًا عامًا جديدًا له من غير الأعضاء، وذلك قبل معرفة أية تفاصيل حول اتهام الأمين العام الحالي أحمد سليم في قضايا رشوة واستغلال نفوذ.

وقال المصدر في تصريحات لـ"الفجـر"، إن المجلس سيختار مرشحيه للمنصب، اليوم، ويخاطب المسؤولين بهم، خاصة أن المنصب هام ولا يجوز أن يظل شاغرًا لفترة طويلة.

وكان قال مصدر بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن هيئة الرقابة الإدارية، قامت بإلقاء القبض على أحمد سليم الأمين العام للمجلس، صباح اليوم، من مكتبه بمقر اامجلس بماسبيرو؛ وذلك بعد ثبوت وقائع رشوة عليه واستغلال نفوذه.

وأضاف أن الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، كان على علم تام بخطوات هيئة الرقابة الإدارية، مؤكدًا أنهم استشاروه في الأمر، ما دفعه أن يؤكد أن يتخذوا ما يرونه صحيحًا وفقًا لتحرياتهم.

وأكد المصدر أن "سليم" كان متهمًا في قضايا رشوة سابقة، تتخطى 7 سنوات، وكانت تحوم حوله شُبهات قوية في قضايا، أبرزها نادي الإعلاميين.

وكان دعا "مكرم" منذ قليل، المجلس، لاجتماع طارئ؛ لبحث تداعيات الأمر، واختيار أمين عام جديد للمجلس. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق