الغلق بعد استغاثة سيدة الإسكندرية.. تعليق صاحب المطعم السوري بالإسكندرية على القرار.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الغلق بعد استغاثة سيدة الإسكندرية.. تعليق صاحب المطعم السوري بالإسكندرية على القرار.. فيديو

من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 .

اعتذر مالك مطعم عروس دمشق بالإسكندرية ” صلاح الطحاوي” صاحب واقعة الإساءة لسيدة لسيدة تسكن بالطابق العلوي فوق المطعم السوري بالإسكندرية، حيث قال أنه يعتذر لكل إنسان مصري عما بدر منه من إساءة.

تعليق صاحب المطعم السوري

وأضاف ” الطحاوي” من خلال  مقطع فيديو قام ببثه على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قال فيه أنه حريص على تقديم الاعتذار الواجب لكل مواطن مصري غذا ظهر منه أي إساءة.

حيث أكد أن بنات السيدة السكندرية هن من أسأن إليه ورد عليهم قائلاً: ” أنا عايز راجل أتكلم معاه”، وأوضح أنه حين طلب منها التحدث إلى رجل، فإنه لا يقلل من قيمة أي امرأة ولكن وفقا للعادات والتقاليد العربية، يرغب الرجل في التفاوض مع رجل مثله”.

كما أشار أن السيدة عرضت عليه بيع شقتها بثمن غالي للغاية حيث يفوق ثمن الشقة بأربعة أضعاف من ثمنها الفعلي، مؤكداً أنه من المستحيل أن يغلط في سيدة بعمر والدته: ” مستحيل أغلط في واحدة بمكانة أمي، وباعتذر للجميع، أنا لا عمري أغلط في ست مصرية ولا راجل مصري”.

حيث أنه طالب بأن يكون الكلام مع رجالة العائلة كما يكون في التقاليد العربية، وهذا لا يقلل من شأن السيدة او بناتها ولكنتلك هى الأصول كما نعلمها.

ومن جابنه أصدر سكرتير عام المحافظة قرار هام بغلق المطعم السوري بعد استغاثة سيدة الإسكندرية، حيث تقدمت بشكوى تكشف مدى مأساتها بسبب هذا المطعم الموجود أسفل شقتها وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل خلال الساعات القادمة في حالة وجود أي تطور بين الطرفين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق