طلاب "المعادلة" يقبلون على معامل التنسيق: "الموظفين بيعاملونا وحش"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

طلاب "المعادلة" يقبلون على معامل التنسيق: "الموظفين بيعاملونا وحش"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

شهد مكتب تنسيق طلاب الشهادات المعادلة بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة، إقبالاً كثيفا من قِبل الطلاب المغتربين في ثاني أيام التنسيق بالمرحلة الثانية، وأوضح الطلاب المشكلات التي تواجههم، كمعاملة بعض الموظفين السيئة لهم، وعدم توفير وزارة التعليم العالي أي امتيازات تخصهم، معربين عن سخطهم من ارتفاع مجاميع التنسيق الذي أدى إلى ضياع أحلامهم في الالتحاق بكليات القمة.

وقالت الطالبة إيمان عادل الحاصلة على مجموع 89% من سلطنة عمان، إنّها ترغب في الالتحاق بكلية الإعلام، لكن نظرا لارتفاع مجاميع تنسيق الشهادات المعادلة لن تتمكن من تحقيق حلمها، مشيرة إلى أنّها ستلتحق بكلية الآداب قسم الإعلام كبديل لها.

وأوضحت الطالبة نوران محمد الحاصلة على مجموع 98% من دولة الكويت، أنّ حلمها بالالتحاق بكلية الطب البشري مند الصغر "ضاع"، نظرا لارتفاع مجاميع التنسيق، معربة عن استيائها من معاملة بعض الموظفين السيئة لها، وعدم توفير وزارة التعليم العالي أي امتيازات.

وأكد الطالب محمد إسماعيل الحاصل على مجموع 96% من السعودية، أنّه يرغب الالتحاق بكلية الهندسة، وينتظر التنسيق الذي يأمل في أن يحقق حلمه في الكيلة التي كان يحلم بدخولها منذ الصغر، مشيرا إلى أنّه سيلتحق بكلية الحاسبات والمعلومات بديلا لكلية الهندسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق