إقبال كبير على جناح "إيدج" في معرض دبي للطيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إقبال كبير على جناح "إيدج" في معرض دبي للطيران

من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

الشارقة 24 – وام:

لقي جناح مجموعة التكنولوجيا المتقدمة "إيدج" المشارك في معرض دبي للطيران 2019، إقبالاً واسعاً، لليوم الثالث على التوالي من الشخصيات الهامة والمختصين والمهتمين في المجال العسكري، للتعرف والاطلاع على آخر مستجدات الشركات المشاركة، والتي تجمع بين إيدج وأكثر من 25 مؤسسة في مجال التصنيع العسكري.

وأوضح سعادة فيصل البناي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في "إيدج"، في مؤتمر صحافي، أن "إيدج" تهدف لجعل دولة الإمارات لاعباً عالمياً بارزاً على صعيد التكنولوجيا المتقدمة، وتسعى إلى تطوير القدرات الكامنة في طيف واسع من الصناعات، وابتداءً من الابتكارات الريادية في قطاع الدفاع ذي الاستثمارات الضخمة، مع تخصيص الأولوية للأمن الوطني، تجمع "إيدج" بين أكثر من 25 مؤسسة، منها شركات تابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية، ومجموعة الإمارات المتقدمة للاستثمارات، وتوازن القابضة، ومؤسسات مستقلة أخرى.

وأشار البناي، إلى أن "إيدج" تسعى للاستثمار في مختلف مناحي البحث والتطوير، وذلك من خلال تعاونها مع العاملين في الخطوط الأمامية على تصميم وتطبيق الحلول الناجعة التي تعالج التحديات العالمية الحقيقية.

وتنوي المجموعة، تطبيق تقنيات متقدمة، مثل القدرات ذاتية التحكم والأنظمة المادية السيبرانية وإنترنت الأشياء وأنظمة الدفع المتطورة، وعلم الروبوتات والمواد الذكية، مع التركيز على الذكاء الاصطناعي في مختلف منتجاتها وخدماتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق