"العربية للطيران" تحصد جائزة أفضل شركة طيران اقتصادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فازت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي للعام" خلال الدورة الـ13 من حفل توزيع جوائز مجلة "آفييشن بزنس" الذي أقيم في دبي.

وحصلت "العربية للطيران" على الجائزة عقب اختيارها من قبل لجنة تضم نخبة من خبراء القطاع تكريما للخدمات المبتكرة التي تقدمها وأدائها القوي المستدام ونموها المستمر.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: "يؤكد فوزنا بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي على مكانتنا الرائدة في القطاع والقيمة الاستثنائية التي نقدمها لعملائنا ومن خلال التركيز على الابتكار والالتزام بتبني أحدث التطورات التقنية سنواصل إضافة وجهات جديدة لنعزز التواصل بين الناس عبر العالم، مع الحرص على توفير قيمة مضافة إلى عملائنا".

وأضافت "العربية للطيران" 10 وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية خلال النصف الأول من العام الجاري، وتسير الناقلة رحلاتها حاليا إلى أكثر من 170 وجهة عالمية في 50 دولة انطلاقا من 4 مراكز عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

كما أطلقت "العربية للطيران" خلال النصف الأول من العام نظام "سكاي تايم -SkyTime" الترفيهي والمجاني على متن طائراتها والذي يتيح للمسافرين مشاهدة المحتوى الرقمي المباشر على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الحاسب المحمولة أثناء سفرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق