«إدراك» و«نفط الهلال» يطلقان برنامجاً للتطوير المهني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«إدراك» و«نفط الهلال» يطلقان برنامجاً للتطوير المهني من موقع الاتحاد، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة نفط الهلال بالشراكة مع مؤسسة «إدراك»، للمساقات الجماعية المفتوحة المصادر، لتطوير سلسلة دورات إعداد المهني المجانية عبر الإنترنت لردم الهوة بين المهارات المكتسبة في المدرسة أو الجامعة ومتطلبات سوق العمل، بهدف تعزيز قدرة أكثر من 500,000 شاب في أنحاء منطقة الشرق الأوسط على الحصول على وظائف مناسبة.
وسيتم إطلاق مسار الإعداد الوظيفي عبر الإنترنت في عام 2020، حيث سيتم تقديم 3 دورات متتالية لصقل مهارات اللغة الإنجليزية العملية، ومحو الأمية الرقمية في مكان العمل، وتعزيز إدراك وفهم أساسيات العمل المهني.
وتستهدف الدورات الثلاث صقل مهارات الباحثين عن العمل من الشباب وتزويدهم بأساسيات التواصل المهني الحديثة. وفيما يتعلق بالطلاب في دولة الإمارات، سيساعد البرنامج في تعزيز جهود الدولة لإعداد الشباب الإماراتي للعمل في سوق العمل الحديث.
وتتيح التقنيات التي تعتمدها مؤسسة إدراك، والتي تقوم على توفير مساقات جماعية مفتوحة المصادر، تقديم مجموعة من الدورات القابلة للتوسّع والتي من شأنها تزويد عشرات الآلاف من الطلاب في جميع أنحاء المنطقة بمسارات مخصصة لإعداد الشباب للوفاء بمتطلبات العمل وإتقان مهارات العصر الحديث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق