فندق "The Lindis" في نيوزيلندا يطلق وحدات فاخرة لمحبي السياحة الفلكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقع فندق "Lindis" الفاخر في وادي أهوريري البكر في الجزيرة الجنوبية ل​نيوزيلندا​، وقد تم تصميمه لينضم إلى المناطق المحيطة. ويتبع سطح المبنى التموجات الطبيعية للأرض، ما يخلق شعورا بالانتماء داخل الوادي.

وهذا العام، يرحب "Lindis" بالوحدات الزجاجية الفردية بعيدا عن الأنظار ولكن على مرمى حجر من النزل الرئيسي. ويقع "​The Lindis​ Pods" في محطة بن آفون التي تبلغ مساحتها 2428 هكتارا، وتحيط به حدائق المحافظة والجبال وغابات الزان.

وتتميز الوحدات بتصميمها من قبل المهندس المعماري نويل مارتن، وبجدران زجاجية معكوسة من 3 جهات، لإضفاء البيئة على البيئة بشكل جيد وحق في المقدمة، مع توفير أقصى درجات ​الخصوصية​ والخصوصية. وتتيح الوحدات الفخمة المدفئة بشكل خاص والخاصة تماما للضيوف تجربة بيئية جميلة.

كما أنها مجهزة بكل وسائل الراحة الحديثة لتوفر رفاهية فاخرة: حمام داخلي وسرير بحجم ملكي وحوض استحمام خارجى خاص ومنطقة جلوس خارجية وأرقى مستلزمات الحمام ومستلزمات النظافة. وتم إنشاء الوحدات مع وضع التصميم المستدام في الاعتبار، وهي مزودة بمولد نسخ احتياطي في الموقع، ومراجل "LPG"، ومضخات تسخين جيوحرارية، وأنظمة لجمع مياه الأمطار وعزل على أحدث طراز.

ومع وجود 3 وحدات في الموقع تتسع لما يصل إلى ضيفين في كل منها، أضافت "Lindis" مساحة لـ6 ضيوف آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق