بعد هبوط.. عملة بتكوين ترتفع بنحو 5%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هوت عملة بتكوين دون مستوى 8 آلاف دولار خلال تعاملات الأسبوع الماضي

الاقتصادي:

 

ارتفعت العملة الرقمية المشفرة "بتكوين" بـ5.2% خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مسجلةً 8,376.2 دولار بقيمة سوقية 150.5 مليار دولار، وذلك بحلول الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش، بعد أن هوت دون مستوى 8 آلاف دولار خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وبحسب موقع "كوين ماركت كاب"، فإن غالبية الأصول المشفرة خلال تعاملات الثلاثاء تعافت بشكل كبير، عقب موجة البيع الحادة التي شهدها السوق الرقمي في وقت سابق.

وسيطرت المكاسب على بقية قائمة الخمسة الكبار من العملات المشفرة، والتي تضم أكبر خمس عملات رقمية من حيث القيمة السوقية، حيث جاءت عملة "الإيثريوم" في المرتبة الثانية بارتفاع 5.2% لتصل إلى 179.4 دولار، يليها عملة "الريبل" بزيادة 3.5% مسجلة 0.2558 دولار.

وتحتل عملة "تيثير" المرتبة الرابعة، وهي العملة التي صعدت أثناء الموجة البيعية الحادة الأخيرة، بارتفاع 0.4% مسجلةً 1.01 دولار، وشغلت عملة الـ"بتكوين كاش" المرتبة الأخيرة في القائمة بزيادة تفوق 3% لتصعد إلى 228.6 دولار.

ووصلت القيمة السوقية الإجمالية لكافة العملات الالكترونية إلى 222.67 مليار دولار، مقابل 214.02 مليار دولار المسجلة قبل 24 ساعة مضت.

وتعرضت العملات الإلكترونية خلال الأسبوع الماضي إلى خسائر حادة، فقدت على إثرها مليارات الدولارات، وتجاوز هبوط الـ"بتكوين" 20% في الأسبوع الماضي وحده.

وأعلنت منصة "كوين بيز" يوم الإثنين عن وجود مجموعة من منصات تداول العملات الافتراضية، تعتزم إنشاء نظام يقوم بتصنيف الرموز الرقمية، وفقاً لمدى قربها من الأوراق المالية، وذلك من خلال السعي لوضع أطر تنظيمية للأصول المشفرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق