مراكز تُطلق آخر أبراج إيون السكنية الثلاث الفاخرة بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مراكز تُطلق آخر أبراج إيون السكنية الثلاث الفاخرة بالشيخ زايد من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

أعلنت مراكز، أحد أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية في مصر والشرق الأوسط، أنها ستطلق الشهر القادم آخر برج من أبراج إيون الثلاث، و كذا بتسليم المرحلة الأولى من مشروع ايون كورت ياردز في ديسمبر المقبل قبل المواعيد التعاقدية المحددة للتسليم.

يقع ايون في قلب مشروع سنترال وست، أكبر مشروعات مراكز متعددة الاستخدامات في السوق المحلي. ويُعد ايون أول مشروع من نوعه في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وقد انطلقت بالفعل الأعمال الانشائية لأبراج ايون، التي تُعتبر أولى الأبراج السكنية الفاخرة شاهقة الارتفاع في تلك المنطقة.

يبلغ ارتفاع كل برج من أبراج ايون الثلاث 72 متراً (20 طابق)، وبالفعل تم استكمال الأعمال الانشائية لهياكل الطابقين المخصصين لانتظار السيارات تحت الأرض، وانطلقت الأعمال الانشائية للمستوى الأرضي بالأبراج من خلال احدى اكبر شركات المقاولات "حسن علام".

وتعليقاً على ذلك، يقول باسل رمزي، الرئيس التنفيذي لشركة مراكز: "إنّ التجربة

السكنية في أبراج ايون لا تُقارن، حيث توفر للقاطنين أفضل ما يمكن متوازنة بين الراحة والحياة العصرية للمدن و من ناحية أخرى، توفر أبراج ايون لقاطنيها باقة متكاملة من الخدمات لممارسة الرياضة والهوايات المتنوعة، بما في ذلك حمام سباحة أوليمبي داخلي بمياه دافئة وجيم وسبا، بالإضافة لحمام سباحة خارجي وحمام سباحة للأطفال وساحة ملاعب متعددة الأغراض وملعب للتنس وملعب لكرة القدم، ومضمار للجري بطول 800 متر ومنطقة خارجية عامة للجلوس وأنا فخور اليوم ان ارى المشروع على ارض الواقع حقيقة تسعد عملائنا يتمتع مشروع ايون بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة غرب القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة من كافة الطرق الرئيسية والسريعة المحيطة به.

يتضمن مشروع ايون عدداً كبيراً من التصميمات المتنوعة للوحدات، بما

في ذلك الاستديو والشقق السكنية التي تبدأ بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، ووحدات بنتهاوس دوبلكس بإطلالة غير مسبوقة على المدينة.

تتراوح مساحات الوحدات في ايون من 85 إلى 665 متر مربع.

من ناحية أخرى، تسير الأعمال الانشائية لمشروع ايون كورتياردز وفقاً للجداول الموضوعة، وسيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى من مباني G+3 في الكورتياردز خلال ديسمبر القادم.

نبذة عن شركة مراكز للاستثمار العقاري: شركة مراكز للاستثمار العقاري هي إحدى شركات مجموعة فواز الحكير السعودية، كبرى الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة المولات التجارية في الشرق الأوسط، وتُعد من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر.

تتمتع الشركة بمحفظة متميزة من المشروعات التي تحقق أعلى الإيرادات المتكررة في مصر.

أقامت الشركة أبرز مشاريعها مول العرب في منطقة غرب القاهرة، كما تتضمن قائمة مشروعات الشركة مشروع AEON الذي يُعد أول أبراج سكنية في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى مشروع Di5trict متعدد الاستخدامات في القطامية الجديدة ومول طنطا والذي من المقرر أن يتم افتتاحه في سبتمبر القادم، والسلام مول الذي من المقرر افتتاحه عام 2020 ومول المنصورة الذي من المقرر افتتاحه في 2021.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق