رولز رويس تقدم الجيل الجديد من Ghost

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رولز رويس تقدم الجيل الجديد من Ghost, اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 09:15 مساءً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت رولز رويس عن الجيل الجديد من طراز Ghost الذي كان قد أضيف للمرة الأولى إلى تشكيلة سيارات صانع السيارات البريطانية الفاخرة في عام ٢٠٠٩، والتى كان من شأنها في هذا الوقت أن تصنع سيارة أقل تكلفاً وأكثر بساطة من السيارة التي كانت موجودة بالفعل في التشكيلة وهى Phantom. وقد استطاعت سيارة Ghost أن تصبح واحدة من أنجح سيارات الشركة على مدار السنوات العشرة الماضية.

وتقول الشركة إن تواجد السيارة في الأسواق العالمية على مدار السنوات العشرة الماضية أتاح لخبرائها جمع معلومات مهمة عن السلوكيات الناشئة في كيفية استخدام عملاء السيارة لسيارتهم والمزايا التي يطلبونها ونظرتهم إلى رولز رويس بشكل عام، وأبدوا اهتماماً بأن العملاء الذين يقومون باختيار هذه السيارة تحديداً هم ممن يحبون قيادة السيارة بأنفسهم بدلاً من الاعتماد على سائق خاص مثلما هو الحال مع سيارات رولز رويس الأخرى. ولاحظ الخبراء أيضاً أن الكثير من ملاك السيارة هم من رجال الأعمال الصغار الذين يريدون سيارة تستطيع خدمتهم في أعمالهم ولكن يمكن أيضاً أن توفر لهم وسيلة انتقال في وقت التسلية، وذلك من خلال التخصيصات والتصميمات التي كانوا يطلبونها في سياراتهم.

كانت قد اعتمدت Ghost على نفس الهيكل الألمنيوم الهندسى الذي تم بناء السيارات الأخرى عليه، وهى المنصة التي تم تصميمها لتخدم السيارات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. في الجيل الجديد من السيارة تم دمج الهيكل مع تصميم جديد وتقنيات مثل الدفع الرباعى والتوجيه الرباعى التي لم تكن متاحة في المنصة السابقة. واستجابةً أيضاً إلى توجهات العملاء الذين طلبوا قوة عزم شبه فورية وتشغيلاً شبه صامت، طورت رولز رويس محرك البنزين V12 المعزز بشاحن هواء تربو مزدوج، وهو محرك من سعة ٦٧٥٠ سى سى والقادر على توليد قوة تصل إلى ٥٦٣ حصاناً وعزم دوران يصل إلى ٨٥٠ نيوتن متر.

واحدة من أكثر الأنظمة تميزاً في سيارات رولز رويس هو نظام التعليق، والمعروف عادة باسم البساط السحرى، لأنه يسمح برفع السيارة على الطريق فيما يشبه قدرة البساط السحرى على الحفاظ على ركابه أثناء الطيران، وقد تم تطوير نظام التعليق في رولز رويس Ghost الجديدة بنظام جديد يتم طرحه للمرة الأولى هو نظام Planar للتعليق وقد تمت تسمية النظام بهذا الاسم تيمناً بأحد الأشكال الهندسية يتمتع بكونه شكل مستوى ومسطّح في نفس الوقت، وتقول الشركة إن النظام الجديد هو ثمرة عشر سنوات من الاختبار والتطوير، ويتكامل مع أنظمة تقنية تقوم بقراءة الطريق ومراقبة سطحه وتغيير وضع نظام التعليق طبقاً لتلك البيانات ما يسمح بالحفاظ على المقصورة في وضع ثابت ومستوى في ظروف الطريق المختلفة أياً كانت.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    101,177

  • تعافي

    84,969

  • وفيات

    5,661

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق