فيديوهات الفيرمونت ..+18 فيديو الفيرمونت كامل بدون حذف فيديو الفيرمونت تويتر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فيديوهات الفيرمونت مشاهدة فيديوهات قضية الفيرمونت فيديو جريمة الفيرمونت  كامل تحميل وتنزيل فيديو الفيرمونت ، وجريمة الفيرمونت هي اتهام لمجموعة من شباب اثرياء جدا جدا من عائلات معروفة اغتصبوا فتاة تحت تاثير مخدر في حفلة اقيمت سنة ٢٠١٤ في فندق فيرمونت و قاموا بتسجيل الواقعة فيديو و مشاركة الفيديو اون لاين.

ونشر أسماء مرتكبي الجريمة وجاءوا كالتالي عمرو فارس الكومي ، عمرو السداوي ، خالد محمود، عمرو حسين، عمر حافظ، أحمد طولان.

وأكد مغردون باللغتين العربية والإنجليزية أن ”الشبان دأبوا على اغتصاب فتيات على مدار سنوات دون رقيب أو حسيب، وهذا فقط لكونهم من عائلات ثرية وذات نفوذ“.

وكان حساب ”مغتصبون“ عبر ”انستغرام“ قد أثار القضية حين نشر تفاصيل عن الواقعة مرفقة بأسماء الشبان، وأعادت نشرها بدورها الناشطة مايان السيد لتجد تفاعلا واسعا عبر موقع ”تويتر“.

وطالب ناشطون بمحاسبة مرتكبي واقعة الاغتصاب، مستنكرين معاقبة فتيات عبر تطبيق ”التيك توك“ وإصدار أحكام قضائية بحقهن، فيما لا تتحرك الجهات المعنية بشأن جرائم أشد وقعا كجريمة اغتصاب فيرمونت، على حد تعبيرهم.

اقرأ أيضاً

في تطور جديد لقضية الاغتصاب الجماعي في فندق "فيرمونت نايل سيتي" في القاهرة، خرجت الفنانة المصرية، نهى العمروسي، اليوم الثلاثاء، لتعلق على حبس ابنتها على ذمة التحقيقات في الواقعة.

وفيما رفضت العمروسي التعليق لصحيفة "الوطن" المصرية عن تواجد ابنتها في الحبس حاليا ضمن المتهمين في القضية، فقد أكدت أنها لو تحدثت "ستقلب الدنيا" بحسب تعبيرها لأنها ترى أن ابنتها بريئة.

وقالت: "سألزم الصمت الآن لكي أرى نهاية نتيجة الظلم، ولو استمرت هذه الخطة الشيطانية وظلمت ابنتي.. وقتها سأتكلم وسأقلب الدنيا".

وتقرر حبس نازلي مصطفى كريم، ابنة نهى العمروسي 4 أيام على ذمة التحقيق، إلى جانب أحمد الجنزوري، بحسب بوابة "الأهرام" المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق