أغانى الانفصال.. هيلى ستاينفيلد ترد على نايل هوران أغنية Wrong Direction (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هيلى ستاينفيلد ونايل هوران

هيلى ستاينفيلد ونايل هوران

الأربعاء، 01 يناير 2020 04:00 ص

كشفت المغنية الأمريكية هيلى ستاينفيلد Hailee Steinfeld عن اسم اغنيتها الجديدة Wrong Direction اتجاه الخاطئ، موعد طرحها، والمزمع فى الأول من يناير 2020.

Hailee Steinfeld - Wrong Direction
Hailee Steinfeld - Wrong Direction

بعد انفصالها عن ليام هيمسوورث بشهور.. مايلى سايرس تقدم نصيحة لجمهورها ويؤكدن: فعلناها

وتوقع العديد من جمهورها، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الأجنبية، أن اسم اغنية هيلى ستاينفيلد Hailee Steinfeld ربما يشير إلى أن موضوع أغنية Wrong Direction سيدور حول انفصالها عن المغنى الأيرلندى نايل هوران Niall Horan أحد أعضاء فرقة One direction.

Hailee Steinfeld
Hailee Steinfeld

 

وكان كل من هيلى ستاينفيلد Hailee Steinfeld والأيرلندى نايل هوران Niall Horan قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض فى ديسمبر من العام الماضى، بعد مواعدة 12 شهرًا تقريبًا.

وفى وقت سابق، ألمح نايل هوران Niall Horan إلى أن انفصاله عن هيلى ستاينفيلد Hailee Steinfeld كان مصدر إلهام لموسيقاه الجديدة، حيث يستعد لطرح ألبومه الفردى الثانى فى أوائل العام المقبل، بعد استراحة لمدة عامين.

Niall Horan
Niall Horan

 

وأوضح نايل هوران Niall Horan أنه صاغ مادة جديدة بعد فترة وجيزة من انفصاله عن هايلي، حيث قال لوسائل الإعلام: "لدى أشياء أريد أن أكتب عنها تدور فى ذهنى طوال الوقت.. لقد خضعت لتوى تجربة تساعد على كتابة الأغانى على ما أعتقد كما تساعد على التعبير عن العواطف.

Hailee Steinfeld and Niall Horan
Hailee Steinfeld and Niall Horan

 

أما هيلى ستاينفيلد Hailee Steinfeld فلم تذكر أية تفاصيل عن أغنيتها الجديد Wrong Direction لكنها اكتفت فقط بالإشارة إلى موعد طرحها، عبر حسابها الرسمى على منصة الصور إنستجرام، الأمر الذى دفع جمهورها إلى التكهن بأن نايل هوران Niall Horan سيكون محور هذه الأغنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق