حذف شارون ستون من تطبيق للمواعدة.. والنجمة تشتكي لإدارة الموقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ترجمة - Gololy

حذف القائمون على التطبيق الإلكترونى “بامبل” المتخصص فى المواعدة، النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة شارون ستون، وجاء ذلك بعد تلقى إدراة الموقع بلاغات عدة تشكو من وجود حساب مزيف باسم نجمة هوليود.

النجمة العالمية البالغة من العمر 61 عاما، كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”، تغريدة موجهة إلى تطبيق “بامبل” قائلة “أتحدث إليك يا بامبل: هل من الصعب للغاية أن أكون أنا صاحبة الحساب؟”، وأرفقت تغريدتها بصورة للرسالة التى وصلتها من “بامبل” التي تفيد بأنه تم حظرها بعد تلقي الموقع تقارير عن أن حسابها كان مزيفا.

وقوبلت تغريدة الممثلة بموجة من الدعم، وطالبت الجماهير الموقع بإعادة تفعيل حسابها، وبعد ذلك ألغى الموقع الحظر وأعاد تفعيل حساب ستون وأكد أن “هذا الأمر لن يحصل مجددا وأنه لا يمكن أن يوجد سوي شارون ستون واحدة”، وفقا لمدير تحرير التطبيق الذي رد على تغريدات النجمة.

وقالت كلير أوكونر، مديرة تحرير التطبيق في ردها على تغريدة ستون: “ثقى إننا بالتأكيد نريدك معنا”.

وكانت نجمة هوليود، قد تزوجت مرتين، الأولى من المنتج مايكل جرينبرج، والثانية من الصحفي فيل برونستين الذي انفصلت عنه في 2004، وتحدثت ستون عن استعدادها للدخول فى علاقة جديدة عام 2014، وأعلنت أنها “مستعدة للمواعدة”.

وولدت شارون فى 10 مارس 1958، فى ولاية بنسلفانيا، وهى الطفلة الثانية من بين 4 أطفال، أصبحت موهوبة أكاديمياً كطفلة، وكانت أول عضو فى أسرتها تذهب إلى الكلية، لكنها أنهت دراستها مبكراً لتتابع مسيرتها فى عروض الأزياء.

والجدير بالذكر أن تطبيق بامبل هو منصة تسهل اتصال الأشخاص الباحثين عن الرومانسية والصداقة أو الاهتمامات المشتركة ببعضهم البعض، ويمكن لمستخدمي الموقع تحديد من يمكنهم التواصل معهم وفقا للنوع، والعمر، والمسافة التى يكون كل منهم مستعد لقطعها للوصول إلى الآخر، وإذا “أعجب مستخدمان ببعضهما البعض وحدث توافق فيما بينهما، يمكنهما بدء التواصل عبر هذا التطبيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق