الخناق مستمر.. محمد سامى عن ياسمين صبرى: "طردتها من التصوير مرتين عشان مبتعرفش تتكلم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد سامى وياسمين صبرى

محمد سامى وياسمين صبرى

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 03:55 م

يبدو أن الخلاف لم يتوقف بين المخرج محمد سامى والفنانتين ياسمين صبرى ونسرين أمين، حيث رد المخرج فى تصريحات صحفية على الاتهامات التى وجهتها "صبرى" إليه، رغم أنها لم تذكر اسمه، مشيرا إلى أن ردها مجرد تغطية على الحقيقة، وأنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته معها بمسلسل "الأسطورة"، حتى أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين، بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام "مش بتعرف تتلكم"، لولا تدخل محمد رمضان ووائل نجم.

 

محمد سامى وزوجته مى عمر
محمد سامى وزوجته مى عمر

 

نسرين امين
نسرين امين

 

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

وأضاف، أن سبب شهرة ياسمين صبرى الآن هو شكلها فقط، لكنها ليست من يوصل معلومة خلال عمل فنى، لذلك كنت ألجأ لـ"روجينا"، لتكون المعلومة صادرة من جهتا.

 

وكان قد وصف المخرج محمد سامى، الفنانة نسرين أمين، والتى عملت معه فى مسلسل "الأسطورة" للنجم محمد رمضان عام 2016، بأنها ممثلة "درجة خامسة"، وأضاف فى تصريحات صحفية، أنها كانت تغير من زوجته الفنانة مى عمر، والتى كانت تشارك فى أحداث المسلسل.

 

وتابع سامى: "نسرين فاكرة نفسها نجمة بس هتفضل ممثلة درجة خامسة، لأن دى إمكانياتها، وربنا خلق كل فنان عنده مستوى من الموهبة".

 

نسرين لجأت إلى صحفتها للرد على تصريحات المخرج محمد سامى، ولكن دون أن تذكر اسمه، حيث قالت نسرين بطريقة ساخرة: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور.. الحمد لله على نعمة القبول.. الحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبى وأذواق).. الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النضيف الخالى من أى بلطجة أو قضايا مريبة.. الحمد لله على نعمة الموهبة اللى الجمهور بس هو اللى يحكم عليها عشان مش عايزة حد يزعل منى".

 

وفى نفس السياق، دخلت الفنانة ياسمين صبرى على الخط، ودافعت عن نسرين قائلة: "هو احنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش فى ناس عايشة فى الماضى ومش قادرين يتخطوا إدمانهم... أنتى ست الستات".

 

لترد عليها نسرين أمين قائلة: "غلابة الماضى يطاردهم.. أنتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق