محمد منير يستعين بكرسي لاستكمال حفله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خبرني - لم يستطع الفنان المصري محمد منير، التخلف عن جمهوره وأعضاء نادي هليوبوليس في مدينة الشروق بمصر، لإحياء حفل غنائي لهم كان قد تعاقد عليه قبل فترة، حيث حرص على الحضور رغم آلام الظهر التي لم يُشف منها حتى الآن.

واضطر محمد منير للاستعانة بـ"كرسي" للجلوس عليه في لحظات التعب عند الشعور بالألم، حيث يعاني من الإصابة بانزلاق غضروفي قبل نحو شهر، وفور صعود "الكينج" للمسرح لاقى ترحيبًا وإشادة كبيرة من الحضور الذين أثنوا على حضوره رغم الأقاويل بأن الحفل كان مهددًا بالإلغاء.

ووسط حضور عدد كبير من جماهير محمد منير، أبدى ترحيبه بجمهوره وقدم لهم على مدار ساعتين مجموعة كبيرة من أغانيه التي رافقتها صيحات وهتافات جميع الحاضرين وكان من بين الأغاني: "لما النسيم، في عشق البنات، ربك لما يريد، شئ من بعيد، صوتك، عايش" وغيرهم.

وكان قد أبدى الجمهور السعودي مؤخرًا رغبته في مشاهدة محمد منير، في حفلٍ غنائي، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يحظى بنجاحات كبيرة واستقبل العديد من النجوم في الوطن العربي.

وكشفت مجلة فوشيا عن مصدرٌ مقرب من محمد منير أنَّ  الفنان تلقى بالفعل دعوة للمشاركة في "موسم الرياض" بحفل غنائي إلا أنّه اعتذر عن المشاركة.

وأكد المصدر أنَّ "الكينج" ردّ على الدعوة بتوجيه رسالة محبة للجمهور السعودي واعتزازه به، مشيدًا بالطفرة الكبيرة التي تشهدها المملكة، كما شكر القائمين على تنظيم الحفلات الغنائية هناك، ووعد بتحديد موعد قريب بعدما أبدى رغبة في الظهور بـ"موسم الرياض" بعد الإعلان عن تمديده حتى آذار/مارس المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق