نادٍ إيطالى يقيل مدربه بحجة "الفوز" بنتيجة ثقيلة.. اعرف السبب الحقيقى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نادٍ إيطالى يقيل مدربه بسبب فوزه

نادٍ إيطالى يقيل مدربه بسبب فوزه

الأحد، 17 نوفمبر 2019 10:30 م

الأسباب الطبيعية لإقالة أى مدرب، التخاذل فى إعداد الفريق بالشكل الذى يجب، أو أن تكون رؤيته الفنية ضعيفة على عكس المتوقع، أو أنه غير موفقة مع الفريق، ونتائج قيادته للفريق سيئة، دائماً الأسباب تكون سلبيه، أو على الاقل المبررات تكون أنه ليس الأفضل للفريق، ولكن ذلك كان العكس تماما فى إقالة مدرب نادى لينفيكتاساورو الإيطالى.

 

مدرب ايطالى
مدرب إيطالى

 

وأقدم نادى لينفيكتاساورو الإيطالى، على إقالة مدرب فريق الشباب بالنادى، بسبب قيادته الفريق للفوز على مارينا كالتشيو بنتيجة 27-0، وذلك لأن الإإدارة ترى أن النادى الذى ينتمى لمدينة جروسيتو، لم يحترم مدربه الخصم بالفوز بهذه النتيجة الثقيلة وتسجيل 27 هدفاً فى مرماهم.

 

الأمر الذى أكده رئيس النادى، باولو بروجيلى، فى بيان رسمى، قائلاً: "قد تفاجأنا بواقعة فوز فريق الشباب بالنادى على فريق مارينا كالتشيو بنتيجة، 27-0.

 

أخبار ليفربول اليوم.. غياب مانى وصلاح وعودة كيتا أمام إم كيه دونز فى كأس الرابطة

هانى دانيال يكشف سبب عدم تصويته لمحمد صلاح فى جائزة The Best (فيديو)

 

وأضاف: "ما حدث يتنافى مع قيم كرة القدم، يجب دائماً احترام الخصم، وهو ما لم يحدث اليوم، كرئيس للنادى اعتذر بشدة لنادى مارينا، قررنا بالإجمال إقالة المدرب ريتشينى، على مدربينا تعليم اللاعبين الشباب احترام الخصم قبل تدريبهم، وهذا لم يحدث فى المباراة، يجب احترام الخصم دائماً، تلقينا الأمر بدهشة كبيرة، فالقيم التى تعلمتها طوال حياتى هى النقيض تماماً لما حدث اليوم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق