الخطيب آخرهم.. المواقع تُحى أعياد ميلاد "فالصو" للمشاهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 05:00 ص

تمثل أعياد الميلاد أزمة للصحفيين بالمواقع الأخبارية، فلا يمر يومًا إلا ويقع أحدهم فى فخ المعولمات غير الدقيقة حول أعياد ميلاد المشاهير، وفي التقرير التالى نستعرض أبرز ما رصده موقع فالصو من معلومات غير صحيحة حول أعياد ميلاد المشاهير، خلال الفترة الأخيرة من خلال وحده عين على الميديا والتى تختص بمراجعة ما ينشره المواقع وكذلك الصحف. 

أخبار اليوم تحتفل بميلاد حسن حسنى.. والفنان: كل سنة وأنتم طيبين بس النهاردة مش عيد ميلادى

نشر موقع أخبار اليوم تقريراً عن عيد ميلاد الفنان حسن حسنى الـ 88 عاماً، مؤكده أنه من الفنانين الذين استطاعوا أن يصنعوا تاريخا لأنفسهم بأعمالهم الفنية وهم على قيد الحياة، ولكن الفنان نفى أن يكون عيد ميلاده اليوم، قائلًا: "أشكر كل من هنأنى على عيد ميلادى اليوم، ولكن عيد ميلادى الحقيقى فى 19 يونيو وليس 15 أكتوبر".

 

أخبار اليوم
أخبار اليوم

 

عمر ماردونا غير دقيق على موقع "يلا كورة".. 59 سنة وليس 69

نشر موقع "يلا كورة"، تقريرا حول الأسطوارة الأرجنتينى دييجو مارادونا، إلا أن عنوان التقرير الذى تحدث حول ذكرى ميلاد نجم كرة القدم الأرجنتينى ماردونا تضمن معلومة غير دقيقة، حيث أشار إلى ماردونا أتم عامه 69، وهو أمر غير دقيق حيث إن ماردونا مواليد عام 1990. 

 

عمر ماردونا غير دقيق على موقع يلا كورة .. 59 وليس 59
عمر ماردونا غير دقيق على موقع يلا كورة .. 59 وليس 69


الشروق تحُى عيد ميلاد عامر منيب  الـ 59 والحقيقة هو الـ 56

نشر موقع الشروق خبرًا بعنوان "فى عيد ميلاده الـ59.. نجمات أضأن الشريط السينمائي لعامر منيب"، للاحتفاء بذكرى ميلاد الفنان الراحل "عامر منيب"، ولكن الغريب هو أنه بالرغم من أن العنوان أفاد بأنه عيد ميلاده الـ59، إلا أنه بعد مراجعة تاريخ ميلاد الفنان تبين أنه عيد ميلاده الـ 56 وليس 59. 

 

الخبر فى الشروق
الخبر فى الشروق

 

عيد ميلاده الـ 55 وليس الـ65.. مبتدا زود عمر هانى رمزى 10 سنين مرة واحدة

نشر موقع مبتدا خبرًا يحى خلاله ذكرى ميلاد الفنان هانى رمزى، إلا أن القائمين على موقع مبتدا أخطأوا فى حساب عمر الفنان هانى رمزى خلال عيد ميلاده الحالى، حيث أشاروا إلى أن الفنان هانى رمزى يحتفل بعيد ميلاده الـ 65، هو أمر غير دقيق، حيث أن  هانى رمزى من مواليد عام 1964، بما يعنى أنه بلغ عامه الـ 55 وليس 65.

 

مبتدا زود عمر هانى رمزى 10 سنين .. دا عيد ميلاده الـ 55 وليس 65
مبتدا زود عمر هانى رمزى 10 سنين .. دا عيد ميلاده الـ 55 وليس 65

 

"يلا كورة" مش عارفين دا عيد ميلاد الخطيب رقم كام؟.. "فالصو" بيقولك دا الـ 65 مش 69

نشر موقع يلا كورة، خبرًا بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد ميلاد الكابتن محمود الخطيب نجم النادى الأهلى ورئيسه الحالى، إلا أن موقع يلا كورة أشار إلى أن هذا هو عيد ميلاد الخطيب رقم 69، فى حين أن هذا الرقم غير دقيق،حيث أن الخطيب من مواليد عام 1954 وبالتبعية فأن هذا عيد ميلاده الـ 65 وليس 69. 
 

يلا كورة مش عارفين دا عيد ميلاد الخطيب رقم كام ؟
يلا كورة مش عارفين دا عيد ميلاد الخطيب رقم كام ؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق