تغنى بالسعودية وقلبها بلبنان.. هكذا طلت نانسى عجرم بالأسود مع أحداث بلادها (صور وفيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحيت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، أمس، الجمعة، أولى حفلات موسم الرياض، بمسرح "البوليفارد"، بالرياض، وسط حضور جماهيرى كبير.

 

وطلت الفنانة وهى ترتدى بفستان باللون الأسود الأنيق، وهو ما جعل البعض يربط اختيارها للون الفستان بالأحداث التى تمر بها لبنان الفترة الحالية، من الاحتجاجات، خاصة بعد ذكرها بلادها بكلمات مؤثرة.

 

 

وحسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، وجهت نانسى، كلمة لجمهورها فى بداية الحفل، وقالت: "كتير سعيدة أغنى معكم لأول مرة بالرياض، ومعكم يا أحلى جمهور، وقلبى مع بلدي لبنان، وأتمنى للدول العربية السلام".

 

 

 

فنانة تركية تسرق فكرة كليب نانسى عجرم "ما تيجى هنا".. اعرف إزاى بالفيديو والصور

 

قدمت نانسى عجرم، مجموعة من أغانيها وتفاعلت بشكل كبير مع جمهورها، فيما واصل الحفل الفنان تامر حسنى بعدة أغانى.

 

كانت الفنانة نانسى عجرم، نشرت صور لها أثناء رحلتها من لبنان إلى الرياض، أول أمس، الخميس، وكتبت عند وصولها مطار الرياض: "هنا الرياض".

 

 

ويضم موسم الرياض أكثر من 100 فعالية عبارة عن عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، والحياة البرية والمطاعم والمقاهى ومولات تجارية تحتوى على جميع الماركات العالمية، والكثير من الألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية، بالإضافة إلى عروض للفنون الأصيلة والتراثية للكثير من الثقافات من أقصى الشرق للغرب.

 

وينقسم موسم الرياض للعديد من الفعاليات أهمها "الرياض بوليفارد" الذى يعد واجهة لعشاق السهر والتسوق، والذى يحتوى على مسرحيات وحفلات غنائية عربية وغربية وسينما مفتوحة، وأكثر من 70 متجرا للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهى وفود تركس وليالى طرب أصيل بنكهة سعودية وشعبية على مدار الساعة، بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق