مصدر مجهول يكشف حقيقة تجسيد فتحى عبد الوهاب لشخصية الجوكر فى فيلم "جوكر مصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خبر المصرى اليوم

خبر المصرى اليوم

السبت، 19 أكتوبر 2019 12:00 ص

المصرى اليوم

نشر موقع "المصرى اليوم" خبرًا حول استعدادات الفنان "فتحى عبد الوهاب" للتحضير لفيلم "جوكر مصر"، بعد أن تم نشر صورة له عبر حسابه على "فيسبوك" بمكياج شخصية "الجوكر"، وعلق عليها قائلا: "جوكر مصر .. قريبا"، ولكن استند الموقع فى معلوماته التى تضمنها الخبر إلى مصدر مجهول لم يفصح عن هويته، واكتفى بالقول عنه إنه مصدر مقرب من الفنان "فتحى عبد الوهاب".  

 

مصدر مجهول فى المصرى اليوم
مصدر مجهول فى المصرى اليوم

 

أكد المصدر لموقع "المصرى اليوم" أن الفنان "فتحى عبد الوهاب" يحضر حاليًا لدور جديد فى فيلم "جوكر مصر"، وأنه سيكون دور مختلف بشكل كبير عن نظيره المعروض حاليًا فى الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم.

 

وأوضح هذا المصدر أن فكرة هذا الفيلم جاءت عندما تداول أحد رواد السوشيال ميديا على موقع "تويتر"، تساؤلًا عن أفضل ممثل مصرى بمقدوره أن يجسد شخصية الجوكر، فكانت أغلب ردود المتابعين على إختيار الفنان فتحى عبد الوهاب، ومن هنا تلقى عرضين من جهتى إنتاج مختلفين لإنتاج فيلم "جوكر مصر"، ومازال يفاضل الفنان بين الجهتين.

 

كما ذكر المصدر أن الفيلم يحمل مفاجأة لجمهور فتحى عبد الوهاب، حيث أنها لم تكن المرة الأولى التى يطلب فيها الجمهور من "فتحى عبد الوهاب" أن يقوم بتأدية دور الجوكر، خاصةً وأنه نجح بجدارة فى أداء دور مشابه فى فيلم "بحبك وأنا كمان"، والذى جسد من خلاله شخصية "سمير سبوت".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق