أفضل طريقة لمنع "هالك" من التحول.. شاهد رد فعل طفلة على تحول "hulk" (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رد فعل طفلة على تحول

رد فعل طفلة على تحول "هالك"

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 01:00 ص

تختلف ردود أفعال الأطفال حول كل ما يرونه ويسمعونه للمرة الأولى فى حياتهم، وفى هذا الأمر انتشر عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر رد فعل طفلة تبلغ من العمر عامين، خلال مشاهدتها فيلم "هالك" الكرتونى، لحظة تحول "بروس بانر" إلى العملاق الأخضر.

 

الطفلة2
الطفلة2

 

وحسبما نقل موقع "time"، تبلغ الطفلة من العمر عامين، ولكنها حملت أكثر من رد فعل لا يصدق على التحول الهيكلى، الذى أزعجها وفزعها.

 

 

نُشر الفيديو يوم الأربعاء، وكشف الكوميدي "باتريك رافيرتى" كيف كانت ردة فعل ابنته، كلارا، على مشاهدة بطل مارفل "أثناء تحوله للمرة الأولى"، بينما كانت تتناول وجبة خفيفة.

 

الطفلة
الطفلة

 

ظهرت الفتاة وهى تصرخ وتقول "لا، لا، لا!" أثناء مشاهدة فيلم مارفل على الشاشة أثناء تحوله إلى الشخص الأخضر العملاق.

 

حصل المقطع الذى تبلغ مدته 20 ثانية على أكثر من 8.8 مليون مشاهدة حتى اليوم، لذلك من المرجح تقديرًا أن 8 ملايين شخص فى جميع أنحاء العالم ابتسموا مرة واحدة على الأقل خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

في حين أن المجموعة رفضت بالتأكيد أعمال "هالك"، إلا أن الفتاة لا تزال تقدم وجبة الإفطار لجميع دمى عالم مارفيل، بما فى ذلك الرجل الأخضر الكبير.

 

لاقى الفيديو انتشارا واسعا، حتى إن الممثل الأمريكى "مارك روفالو" الذى اشتهر بأداء شخصية "هالك"، قام بمشاركته والتعليق عليه، كاتبًا: "الطريقة السرية لإيقاف دكتور بانر عن التحول لهالك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق