أحمد رزق يؤكد أن دوره في "الممر" نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتطهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد رزق يؤكد أن دوره في "الممر" نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتطهر من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 .

كشف الفنان أحمد رزق، عن أن ردود أفعال الشعب المصري بعد فيلم “الممر” فاقت التوقعات، مشيرًا إلى أن المصريين يريدون الفرح بالبطولات، مؤكدًا أن الناس حسوا  بزيادة بقيمة الجيش المصري أكثر وأكثر.

وأضاف رزق، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أن توقيت عرض الفيلم على شاشات التليفزيون كان توقيت نموذجي، قائلا:” أحنا محتاجيين نحط إدينا في أيد بعض”، موضحا إن هذه الفترة ليست سهلة للغاية ونمر بأزمات كثيرة، قائلا:” لازم يكون عندنا ثقة بإن إحنا هنعدي الفترة ديه”، مؤكدًا إن هناك أشخاص طول الوقت تريد إحباطنا وتأخذ مقابل لذلك.

اوضح الفنان أحمد رزق ، خلال لقائه ببرنامج “كل يوم”،أن شخصيته إحسان الصحفي الذي قدمتها خلال السياق الدرامي لفيلم” الممر”، ليس نموذج سلبي بل هو نموذج إيجابي لشخص قرر أن يتطهر من أخطائه.

وأضاف رزق أنه يري أن الشخصية لا تحمل أي إساءة للصحفيين، بالعكس هو شخص كان يسير في الطريق الخطأ ولكن رفض الاستمرار في هذا الطريق، وفور عملته بوجود طريق سليم توجه إليه فورا.

وتابع قائلا: “إذا كان بعض الصحفيين قد غضب من تقديمي لشخصية إحسان فهو يتوجه بالاعتذار إليه ولكن الشخصية لا تحمل أي إساءة للصحفيين”.

واكد رزق أن المخرج شريف عرفة السبب في الحالة التي للى ظهرت بيها فى “الممر”، من خلال تقديم شخصية الصحفي إحسان بهذا الشكل.

اقرا ايضاً:

أحمد رزق ونجلاء بدر ضيفا "أنا وبنتي"

وتابع رزق، قائلا:"إن الأستاذ شريف عرفة هو المشرف على كل التفاصيل الفنية للفيلم، ورأى أن تقديم الكوميديا البسيطة ستكون مؤثرة فى ظل المواقف الصعبة، ضارباً المثل بالضحك وقت العزاء ودفن الموتى، فالناس مؤهلة لذلك بأقل جملة أو كلمة وموقف عابر".

وأثار دور الصحفي “إحسان” والذي جسد دوره الفنان أحمد رزق، وما تعرضه له من إهانات، جدل كبير داخل الأوساط الإعلامية معتبرًا أن تلك المشاهد تسئ إلى المراسليين الحربيين وللصحفيين عموماً، وأن الكاتب شريف عرفة، أخطأ حينما أختار ممثل كوميدي لأداء دور مراسل حربي، والذي يتسم بالجدية الشديدة.

وعُرض الفيلم اول أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

قد يهمك ايضاً:

حلا شيحة ضيفة شرف مسلسل "بخط الإيد" مع أحمد رزق

ميرنا نور الدين مع أحمد رزق فى مسلسل "بخط الإيد"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق