سكرتير الأميرة ديانا يحذر "هارى" و"ميجان" من الحرب على وسائل الإعلام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ميجان ميركل والأمير هارى

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 06:00 ص

لا أحد يعلم تأثير الحرب التى يخوضها الأمير هارى، وزوجته ميجان ميركل، ضد وسائل الإعلام، خلال الفترة الحالية، بسبب بعض الممارسات، التى اعتبروها خارجة عن القانون واختراقا للخصوصية، بالإضافة إلى نشر مقالات مسيئة تتضمن معلومات "فالصو"، حسبما ذكروا، وهو ما دفعهما للجوء إلى القانون لمواجهة هذه الصحف.

 

وكان آخر تحرك للأمير هارى، يوم الجمعة الماضي، عندما قام بمقاضاة ناشرى صحيفتى "الصن" و"ديلى ميرور" بسبب ادعاءات باختراق هاتفه فى الوقت، الذى صعد فيه هو وزوجته ميجان معركتهما ضد صحف التابلويد.

 

 

وقال "باتريك جيفسون"، الذى خدم الملك من 1988 إلى 1996، إن التعاطف الشعبى "متقلب بشكل كبير"، وأن المعركة القانونية الطويلة والمظاهر المحتملة للمحكمة ستكون "رحلة معاقبة"، حسبما ذكر لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

 

كما انتقد بيان هارى الاستثنائى الشخصى، الذى أعلن فيه قراره بمقاضاة "ميل أون" يوم الأحد، وقارنه بـ"الغموض المقترض" بمشاعر دونالد ترامب المناهضة للصحافة.

 

 

وكتب جيفسون، قارن المعركة القانونية الحالية للزوجين بقرار ديانا بمقاضاة "The Mirror" لنشر صور لها وهى تعمل فى صالة ألعاب رياضية، قائلاً إنه وجد أن هذه التجربة تأتى بنتائج عكسية.

 

 

كما أشار إلى انتقادات لوسائل الإعلام البريطانية من أمريكا، مشيرًا إلى أن "أخوات ميجان المشاهير" بحاجة إلى "معرفة الفرق بين التنمر والنقد، وبين التهكم والسخرية".

 أول ظهور لابن ميجان ماركل.. مطلعش شبه شوبير (صور وفيديو)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق