كريم فهمى يواصل معركته مع متابعيه على السوشيال ميديا بصورة جديدة مع زوجته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كريم فهمى وزوجته

كريم فهمى وزوجته

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 11:00 ص

يواصل الفنان كريم فهمى معركته مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى، فى إطار الموجه السائدة خلال هذه الفترة من مشاحنات بين الفنانين ومعجبيهم على السوشيال ميديا، والتى تأتى نتيجة ما يواجهه الفنان انتقادات وتطاول من بعض المتابعين، ورغم أن شقيقه أحمد فهمى، قد اشتهر بصراعه الدائم مع الجمهور على السوشيال ميديا، ولكن يبدو أن كريم قرر اللحاق بأخيه على نفس خط المواجهة ضد كل من يتطاول على حياتهما الشخصية.

 

البداية مع كريم فهمى، كانت بنشره صورة تجمعه مع شقيقه أحمد فهمى خلال حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، وفى تلك الصورة ظهرت زوجة كريم فهمى وبناته الاثنتين، ولكن الفنان ظلل وجه ابنتيه بـ"قلوب"، وعلق على الصورة "أهم ناس مش ناقص غير جميلة وأبويا وأمى".

 

كريم فهمى يواصل معركته على السوشيال ميديا بصورة جديدة
كريم فهمى يواصل معركته على السوشيال ميديا بصورة جديدة

 

صورة بنات كريم فهمى عرضته لسخرية ومقارنة بين بناته وابنة الفنانة نانسى عجرم، حيث قال متابعيه فى التعليقات، "كريم فهمى حاطط قلوب على صور بناته فى الوقت اللى نانسى عجرم منزله فوتوسيشن لبنتها اللى عمرها شهور وزى القمر ما شاء الله.. طبعا هو خايف على بناته من الحسد واللى واضح إنهم أحلى كتير من بنت نانسى".

 

ورد كريم فهمى على التغريدة – حينها - "مش قصة أحلى ولا أوحش.. قصة إن أنا حر بس للأسف السوشيال ميديا أدت ناس كتير حق التدخل فى الحياة الشخصية.. يعنى حضرتك مقدرش أقولك بتلبسى ده ليه ومتلبسيش ده ليه زى فلانة مثلا متحررة.. كدة أبقا قليل الذوق.. شكرًا".

 

كريم فهمى وبناته وزوجته مع شقيقه أحمد فهمى وهنا الزاهد
كريم فهمى وبناته وزوجته مع شقيقه أحمد فهمى وهنا الزاهد

 

وفى ذات اليوم، نشر كريم فهمى صورة أخرى لابنتيه، وعلق عليها "أحلى وأغلى حاجة فى حياتى.. ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير أوى محتاجه تربيه للأسف وده اللى شفتوا من بعض الكومنتات فى الصورة اللى فاتت".

 

ولكن يبدو أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تبع تلك المناوشات مع الجمهور، بنشر صورة أخرى تجمعه مع زوجته فقط التى كانت ظهرت فى الصور السابقة بوجهها، ولكنه حجب وجهيهما بقلوب أيضًا، معلقًا "حد ليه شوق فى حاجة؟.. مساء الفل على المحترمين ولاد الناس المتربية".

 

كريم فهمى وبناته
كريم فهمى وبناته

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق