عاجل

لهذا السبب ارتدت كيندال جينر شعر مستعار.. صور وفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 02:00 ص

تصدرت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر إحدى أعضاء عائلة كاردشيان، منصة عرض المجموعة الجديدة لـ Burberry' خلال فعاليات أسبوع الموضة فى لندن، وحسب التصميمات الجديدة كان يجب على كيندال وباقى العارضات أن تغير لون شعرها للأشقر وبالفعل فعلت ذلك كيندال وباقى العارضات ومن بينهم جيجى وبيلا حديد، لكن مع عرض باقى التصميمات تتطلب الأمر أن يكون شعر كيندال أشقر طويلا وهو ما دفعها لارتداء شعر مستعار.

 

عرض ازياء Burberry (1)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (2)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (3)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (4)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (5)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (7)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (8)
عرض أزياء (Burberry)

 

عرض ازياء Burberry (9)
عرض ازياء Burberry (9)

 

عرض ازياء Burberry (10)
عرض أزياء (Burberry)

 

والمجموعة الجديدة من Burberry' مصممة من الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود والبنى والبيجن وهى الألوان الأسياسية المتعارف عليها فى خط أزياء الماركة.

 

وكان قد نشر تقرير  فى مجلة Life & Style أن عارضة الأزياء تحاول أن تنأى بنفسها عن إخوتها، الذين اشتهروا من خلال برنامج تليفزيون الواقع “Keeping Up With The Kardashians.”

 

كيندال جينير تبتعد عن اخواتها
كيندال جينير تبتعد عن أخواتها

 

لكن الخبر غير صحيح على الإطلاق، حيث نشرت كلوى كاردشيان على الإنستجرام مؤخرا صورة تجمعها بأخواتها ومن ضمنهن كيندال وعلقت عليها بـ"لا شىء مثل صورة مع جميع أخواتى!"، وكانت تقصد أنها ممتنة أن تكون مع جميع أخواتها فى صورة واحدة، وكانت تشرح أنه من الصعب تواجد الجميع معًا، لأن كلا منهما لديها مجموعة متنوعة من الالتزامات المهنية والشخصية.

 

على سبيل المثال، عمل كيم كارداشيان اليومى، الذى يشمل الآن حملتها للإصلاح فى السجون، ورعايتها لأطفالها الـ4 وفى الوقت نفسه، أما  كورتنى كارداشيان فلديها 3 أطفال وهى أم عازبة.

 

فى حين أن كلوى أم جديدة، بينما تمارس مسؤوليات العمل، وكايلى جينر أم شابة تدير إمبراطورية مستحضرات تجميل بقيمة مليار دولار، أما بالنسبة إلى كيندال، فهى عارضة الأزياء الأعلى أجرًا فى العالم، ولديها العديد من العروض وجدول العمل المزدحم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق