نسرين طافش تتخلى عن تسريحة الـ "راستا" بـ"لوك" جديد وتطير إلى شرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نسرين طافش تتخلى عن تسريحة الـ "راستا" بـ"لوك" جديد وتطير إلى شرم الشيخ من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

بعد أقل من شهر على تسريحة الـ"راستا" التي اعتمدتها نسرين طافش حديثاً، قررت الفنانة السورية تغيير شكلها والحصول على "لوك" جديد.

نسرين شاركت محبيها بمقطع فيديو من داخل إحد صالونات تصفيف الشعر، وشرحت تفاصيل طلّتها الجديد بتعليق كتبت فيه: "بما  انو لسا الصيف مكمل وحبيتو الأشقر عليي قررنا نعمل هايلايت بخصل توصيل أومبريه اشقر متدرج بدون صبغة و ميش يتلفولي شعري .. كتيييييير حبيت".

فانز نسرين أعربوا عن إعجابهم بالـ"لوك" الجديد مؤكدين أنه أكثر جاذبية عليها، وناسبها أكثر من تسريحة الـ"راستا".

اقرا ايضاً:

طافش تؤكد أن قُبلة الحب "حلال"

من ناحية أخرى، طارت نسرين طافش إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، حيث تمضى هناك أجازتها الصيفية، وذلك بعد أيام قضتها في الساحل الشمالي برفقة شقيقتها وابنتيها.

يُذكر أن نسرين طافش شاركت في الموسم الرمضاني المنتهي حديثًا بمسلسل "مقامات العشق" عن فكر الشيخ الأكبر المتصوف محي الدين ابن عربي، والعمل كتبه الدكتور محمد البطوش، ومن اخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتشارك نسرين في بطولته أمام يوسف الخال، مصطفى الخاني، لجين أسماعيل، قمر خلف، والفنانة القديرة نادين خوري، وغيرهم.

على الجانب الغنائي، طرحت نسرين طافش أغنية جديدة باللهجة الجزائرية بعنوان "نجمة قطبية"، من ألبومها الجديد "الحلوة"، وقد حرصت الفنانة على كتابة اهداء للأغنية، جاء فيه: "إهداء للحبيبة الجزائر .. و للفنان القدير رابح درياسة تقديرًا للفن الجزائري و الفنانين الجزائريين .. سيبقى فنهم خالد .. و لامي الغالية ابنة وهران الباهية".

قد يهمك ايضاً:

طافش تزور أوروبا في إجازة تبدأها من إيطاليا

"نظرة لعينى" أحدث أغنيات نسرين طافش

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق