بعد شائعة وفاته.. محمد صبحي يتصدر محرك البحث جوجل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد شائعة وفاته.. محمد صبحي يتصدر محرك البحث جوجل من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

بعد شائعة وفاته.. محمد صبحي يتصدر محرك البحث جوجل
كتبت-إيمان مجدي:

تجددت الشائعات مرة أخرى حول وفاة كبار النجوم بالوسط الفني، مما اثار قلق وخوف الجمهور وأصدقائهم عليهم، ليخرج ذويهم ويكذبوا تلك الشائعات المقلقة حيث تدوال رواد بعض مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس أخبار عدة عن وفاة كلا من الفنان الكبير عادل إمام والفنان القدير محمد صحبي.

غضب شقيق محمد صبحي من مروجي شائعة وفاته

 وزداد البحث بكثرة من الجمهور للتأكد من صحة خبر وفاة الفنان القدير محمد صبحي بعد ترويج إصابته بأزمة صحية مفاجئة في أحدى المستشفيات بالقاهرة أودت بحياته، ليكون صاحب الصدارة بمحرك البحث جوجل اليوم، ولكن خرج ليرد شقيقه الفنان مجدي صبحي الذي اغضبته تلك الشائعة بشدة ليثور على مروجيها قائلًا:" شائعه غريبه عن الاستاذ واخي الفنان الكبير..محمد صبحي..من أشخاص سفله وماعندهمش أخلاق..ربنا يديك طولة العمر والصحه أخي العزيز الغالي وتبقي دائما لنا ولجمهورك..ألاستاذ بخير والحمد لله".  

محمد صبحي يرد على شائعة وفاته

كما نقلت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" على لسان صبحي رده على شائعة وفاته قائلة:"هناك شائعة سخيفة في احد الصفحات وهذا رد الفنان محمد صبحي..لا احد كبير علي الموت ولكن هناك صغار عقلهم تافه ويسخرونه في مثل هذه الإشاعات .. الخبر كله كذب...الاستاذ بخير الحمدلله".

اقرأ أيضا: محمد صبحي ناعياً فاروق الفيشاوي: رحل صديقي وزميلي

يذكر أن أخر أعمال محمد صبحي هي مسرحية "خيبتنا" والتي تتضمن أحداث الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمي في علم الجينات والاستنساخ على المواطنين بالعالمين، والمسرحية تدور احداثها في قالب كوميدي غنائي استعراضي يجسد فيه صبحي شخصية الدكتور "يائس" العالم في علم الجينات.
المسرحية من تأليف وإخراج وبطولة الاستاذ محمد صبحي، ويشاركه في البطولة:" سماح السعيد وندى ماهر بطلة مسرحية

"غزل البنات" وميرنا زكرى وسميرة عبدالعزيز وعبير فاروق وبوسي الهواري وشوقي طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضي.

أقرأ أيضا: سيناريو وفاة الفنان عادل إمام.. مواقع التواصل تنشر والمهن التمثيلية تنفي

عادل إمام يتصدر محرك البحث جوجل

ويذكر أن الزعيم عادل إمام تصدر محركات البحث المختلفة أمس عقب شائعة تحمل عنوان"وفاة عادل إمام"لينفى الخبر نجله المخرج رامي إمام والفنانة نهال عنبر مسئول الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية وأكدت أن الزعيم صحته جيدة وبخير، كما عبر عن غضبه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وتوعد لمروجيها باللجوء للقضاء.

وكان سبب تغيب عادل إمام عن عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ووالدة النجمة يسرا سببا قويا جعل رواد المواقع الاجتماعي تختلق القصص والشائعات ومن بينها تدهور صحة الزعيم مما أدى لوفاته بأحد مستشفيات التجمع أمس الإربعاء مما جعل الزعيم يتصدر محركات البحث بالأمس.

يذكر أن أخر أعمال الزعيم هو مسلسل "فلانتينو" الذي لم يتم عرضه حتى الآن، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، حمدي الميرغني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق