أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أورنج الأردن تحتفل باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال, اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 10:45 مساءً

سرايا - احتفلت شركة أورنج الأردن، باختتام الموسم السابع من برنامجها الموجّه لتسريع نموّ الأعمال الريادية والناشئة "بيج"، بتخريج خمس شركات ناشئة عبر تطبيق زووم.
وبحسب بيان صحفي صادر عن أورنج، اليوم الأربعاء، جرى الاحتفال بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وأعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج المكوّنة من ممثلي الجهات العاملة في قطاع ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة وعدد من ممثلي الإعلام.
والشركات هي "فيتيكوين"، التي تهدف لنشر أسلوب الحياة الصحي، و"فيافي" لتصميم مسارات مخصصة للسفر، وصقر لخدمات وتشغيل أنظمة الطائرات التجارية بدون طيار و"فيت إي سبورتس" للرياضات الإلكترونية، ورزمة ونبتة لتصنيع المواد الورقية من ورق معاد تدويره قابل للتحلل والزراعة.
وأكّد ماريني أهمية البرنامج الذي تمكن على مدار مواسمه السبعة من تقديم مجموعة مهمة من المشاريع ذات الصلة باحتياجات ومتطلبات المجتمع المحلي، لافتاً إلى أنها تحولت إلى شركات مدرة للدخل وشكلت فرصة لتوفير وظائف للشباب الباحثين عن عمل.
وقالت مديرة إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي في أورنج الأردن، المهندسة رنا الدبابنة، إن الأولوية التي تحظى بها الريادة في استراتيجية أورنج للمسؤولية المجتمعية وما يرافقها من إمكانات هائلة يمتاز بها الشباب شكلت نموذجاً رائعاً للعمل المجتمعي الهادف للنهوض بهذه الشريحة المجتمعية المهمة.
وبينت الدبابنة أن برنامج "بيج" بموسمه الثامن سيعلن عن فتح باب التسجيل قريباً، بعد انتقال البرنامج من مقرّه في مجمع الملك حسين للأعمال إلى قرية أورنج الرقمية في العبدلي.
يذكر أن البرنامج هو أبرز مبادرات أورانج الأردن للارتقاء بقطاع الريادة ودعم الشباب، حيث يقدّم للشركات الناشئة في المراحل المبكّرة الدعم بكافة أشكاله، وساهم هذا البرنامج على مدار 7 مواسم في دعم أكثر من 40 شركة ناشئة.
--(بترا)

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق